تسجيل الدخول

تامل الحديث السابق واستنتج منه اثر الصحبة في سلوك الانسان

2020-12-26T21:05:28+03:00
2020-12-26T21:05:30+03:00
المنهج السعودي
محمود محمد26 ديسمبر 2020
تامل الحديث السابق واستنتج منه اثر الصحبة في سلوك الانسان

تامل الحديث السابق واستنتج منه اثر الصحبة في سلوك الانسان، كثيرة هي العلاقات التي تتشكل بين الافراد والتي تأتي نتيجة الدراسة او العمل أو الصدفة، حيث انهم يرتبطون مع بعضهم البعض، ودائما ما يهتمون في شؤون بعضهم بهدف الإطمئنان وتنتج هذه الصحبة عن طريق المواقف التي توضح العلاقة والاهتمام الذي يتشكل بينهم وكثيرة هي الكتب التي تحدث حول ذلك، وسنقدم لكم خلال هذا الموضوع كل ما يتم استنتاجه من حيث الأثر في سلوك الانسان.

استنتج اثر الصحبة في سلوك الانسان

ان سلوك واسلوب الفرد اتجاه صديقه يحدد مدى العلاقة وقوتها بين بعضهم البعض وهذا ما تناوله الحديث الذي يمكن لهم الاستنتاج حول الاثر الذي يرجع على الأخرين، ويحرص الكثير من الناس في المحافظة على أصدقائهم وهذا ما تناولته الكتب الدينية والدراسية خصوصاً كتاب التوحيد الذي أشار إلى الأهمية الكبيرة التي تتضمنها، وطرحت الكثير من الأسئلة التي تواجه الطلاب والمتواجدة ضمن التمارين والانشطة الكتابية.

الاجابة:

للصحبة أبلغ الأثر على الشخص فلينظر المرء من يصاحب قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:( المرء على دين خليله فلينظر أحدكم من يخال).

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille