تسجيل الدخول

خبيرة الفلك عبير فؤاد تنبؤات وتوقعات الأبراج ، تعرف على حظك في العام الجديد 2021

2020-12-26T23:30:18+03:00
2020-12-26T23:30:21+03:00
توقعات الأبراج
admin26 ديسمبر 2020
خبيرة الفلك عبير فؤاد تنبؤات وتوقعات الأبراج ، تعرف على حظك في العام الجديد 2021

خبيرة الفلك عبير فؤاد تنبؤات وتوقعات الأبراج ، تعرف على حظك في العام الجديد 2021، يهتم خبراء الفلك في نهاية كل عام بالتنبؤات الجيدة لكل الأبراج للعام الجديدة 2021 ويشغل بال المواطنين التعرف على حظهم للعام الجديد، لذلك يبقوا يبحثون عن التوقعات التي تخص كل برج على حدى للثلاث أصعدة المهنية والعاطفية والمالية، ويبقى يشغل بالهم التعرف على ماذا قال لهم العام الجديد وهذا محور حديثنا خبيرة الفلك عبير فؤاد تنبؤات وتوقعات الأبراج 2021.

توقعات برج الحمل 2021 عبير فؤاد

الصعيد المهني: تقلبات شديدة على الصعيد المهني تستمر حتى منتصف العام مع صعوبة الخروج منها لوجود عثرات ومشاكل داخلية في العمل.
الصعيد العاطفي: تستمر حياتك العاطفية مثل العام السابق 2020 لكن يحدث تغيير جديد في الشهر السابع من العام ويدخل شخص في حياتك يغيرها للأفضل.
الصعيد الصحي: يجب أن تحافظ على سلامتك وأسعى لمواجهة الإحباط التي تتعرض لها من الأقارب منك وحاول النهوض وأحرص على لعب التمارين الرياضية.

توقعات برج الثور 2021 عبير فؤاد

الصعيد المهني: أحرص على عملك جيداً فهناك أشخاص ينتظرون وقوعك للانقضاض مكانك وشغل الوظيفة التي تمتلكها لكن الأبواب ستفتح من جديد مع بداية فصل الصيف.
الصعيد العاطفي: حياتك العاطفية تبدو جيدة ورائعة ولكن يسودها بعض الخلافات والنزعات التي يجب أن تتخلص منها بأسرع وقت حتى تكون قادر على التعايش مع الشريك.
الصعيد الصحي: تعاني من حالة صحية سابقة ترجع من جديد لكن أنت شخص قوي يمكنك التغلب عليها ومواجهة الأمر بسهولة فكل ما عليك مواجهة الأمر بجدية ووعي.

توقعات برج الجوزاء 2021 عبير فؤاد

الصعيد المهني: حياتك المهنية تستمر مثل السابق حتى بداية فصل الصيف عندما تشعر بوجود ظلم في حياتك وتريد البداية من جديد لتفتح لنفسك أبواب النجاح.
الصعيد العاطفي: تعاني من فراق عاطفي تسبب في انخفاض العلاقة مع الآخرين والانكماش لوجود أشخاص أثروا عليك وتريد اجتنابهم بأي طريقة ممكنة لكن لا تخف فأمامك فرصة لتجد ظلك.
الصعيد الصحي: صحيح بأنك تهمل الرياضية اليومية لكن جسمك جيد بسبب أنه تتعامل مع بدنك جيدك وتحاول قدر الإمكان الابتعاد عن الأغذية الضارة.

توقعات برج السرطان 2021 عبير فؤاد

الصعيد المهني: تخبطات ونكسات جديدة في عملك تقودك للجنون حتى بداية نسيان عندما تفتح أبواب الرزق لك من جديد فهذه بداية مميزة لطريقك نحو عملك.
الصعيد العاطفي: الحياة العاطفية أكثر توازناً واستقرار من العام الماضي إلا أنك تواجه بعض الخلافات لكنها ستزول مع الوقت فلا تقلق حيال ذلك.
الصعيد الصحي: الجانب الصحي بحاجة للتحسين حتى تتمكن من امتلاك فرصة جيدة للعيش بأمان وبصحة جيدة فما عليك إلا الاهتمام جيداً في ساعات النوم والعمل والمجهود البدني التي تبذله وقم بممارسة أي نوع من الألعاب الرياضية.

توقعات برج الاسد 2021 عبير فؤاد

الصعيد المهني: حالة مهنية صعبة بداية العام وتظل الالة مرتبكة نوعاً ما حتى تتمكن من الوصول لشهر تموز تبدأ الأبواب المغلقة تفتح من جديد.
الصعيد العاطفي: لا توجد علاقة مستقرة أمامك وهناك مؤشرات لحدوث انفصال بينك وبين شريكك كن على حذر وانتبه من الأشخاص حولك فهم يريدون تصيدك.
الصعيد الصحي: أسعى نحو سلامة غذائك ولا تفسده بالسهرات وتناول الأغذية الغير صحية حتى تتمكن من استعادة بريقك المفقود.

توقعات برج العذراء 2021 عبير فؤاد

الصعيد المهني: اقترب من حلمك من جديد وأسعى لتحقيق أهدافك فأنت شخص قوي ومكافح تغرس نتائج جهدك وعمل باستمرار حتى تصبح حراً بعملك ومالك.
الصعيد العاطفي: تبدو الحالة العاطفية أكثر اناقة من العام السابق فأنت تبدأ حكاية جديدة فيها آمال كثيرة نحو حياة رائعة مع الشريك لوجود تفاهم مستمر بينكم.
الصعيد الصحي: الجانب الصحي جيد لكن يوجد خلل غذائي بسيط بسبب الإهمال الغذائي وقلة ممارسة الرياضة اليومية.

توقعات برج الميزان 2021 عبير فؤاد

الصعيد المهني: تبدأ أبواب السعادة تفتح لك في شهر أيار لتحقق اول اهدافك الكبيرة التي تسعى لها وتبدو علامة مبشرة لك لحياة أفضل من العام السابق 2020.
الصعيد العاطفي: تبدو حياتك العاطفية غير مستقرة بسبب عدم قدرتك على التوازن في حياتك مما يسبب لك الإزعاج ببعض الأحيان لكثرة المشاكل التي تعاني منها لكن هناك أمل جديد بتحسن الحياة العاطفية بداية تموز.
الصعيد الصحي: نصائح برج الميزان صحياً بزيادة وقت الراحة لديك فأنت ترهق نفسك في همومك وهموم الآخرين فحاول إعطاء نفسك بعض الوقت للهدوء والطمأنينة.

توقعات برج العقرب 2021 عبير فؤاد

الصعيد المهني: ابقى بجانك عملك وتمسك به جيداً لأنه طريقك لفتح مشروعك الجديد ولا تترك نفسك للحياة التي تريد منك الانفصال عن الحياة بسبب تخبطات البرج مهنياً.
الصعيد العاطفي: تقلبات عاطفية مع وجود بعض النقاشات التي تواجه يجب عليك أن تواجها بشجاعة فالحظ سوف يرافقك قريباً لبداية حياة جديدة مع شخص أفضل.
الصعيد الصحي: اضطرابات وتخبطات صحية تواجه منذ بداية العام يجب أن تواجها بعزم شديد من الإقلاع عن كل الأشياء التي تضر بصحتك.

توقعات برج القوس 2021 عبير فؤاد

الصعيد المهني: بدأ تغيرات في مهنتك لأسباب عدة منها عدم التوزان في حياتك ينتج عن تقلبات جديدة تقودك للأفضل فيجب عليك أن تواجه المشاكلات التي تعاني منها.
الصعيد العاطفي: يجب أن تقودك نفسك للأفضل فأنت قادر على تحدي الضغوطات التي تتعرض لها بحماس شديد لبدأ علاقتك بصفحة جديدة ونسيان السلبيات في حياتك.
الصعيد الصحي: لا تكن مهملاً لنفسك وحاول الابتعاد عن الضغوطات التي تعرضك لعدم القدرة على تحمل الأجواء الحياتية التي تمر بها.

توقعات برج الجدي 2021 عبير فؤاد

الصعيد المهني: ابدأ عامك بشكل جيد وبتنظيم في يومك حتى لا تتعرض للمشاكل فهناك مؤشرات تلمح لتعرضك لضغوط شديدة سوف تواجهك بالفصول الأربعة الأولى.
الصعيد العاطفي: لا تتعامل مع شريكك بجدية وحزم لأن هذا يؤثر على علاقتك ويزيد من المسافة بينك وبين زوجك فكن عقلانياً أكثر من السابق.
الصعيد الصحي: يجب أن تبتعد عن الأكل الغير صحي وتحاول الالتزام بالأكل الصحي والإيجابي الذي يساعدك ببناء جسم قوي.

توقعات برج الدلو 2021 عبير فؤاد

الصعيد المهني: لا تقم بممارسة عملك جيداً لأسباب كثيرة فلا تخلط حياتك اليومية في عملك حتى لا تخسر عملك ويؤثر ذلك على حالتك المالية.
الصعيد العاطفي: المعاناة العاطفية سبباً من هبوط المستوى المهني لديك فحاول أن تستجمع نفسك مع شريكك وأبدأ حياة جديدة بعيدة عن الخلافات حتى ولو بسيطة.
الصعيد الصحي: يجب أن تبدأ بتنظيم جدول خاص بك حتى تتمكن من لعب الألعاب الرياضية التي تساعدك بالتغلب على الضغوطات التي تتعرض لها بالحياة.

توقعات برج الحوت 2021 عبير فؤاد

الصعيد المهني: برج الحوت متوسط الاحتمالات يصل إلى الضعيف على المستوى المهني، وتواجه ضغوطات وأزمات عديدة في حياتك يجب مواجهتها بحرص شديد على الوقوع مرة أخرى.
الصعيد العاطفي: اهتم بالجانب العاطفي جيداً فأنت تعيش قصة حب رومانسية مع الشخص الذي يحبك وحاول الاقتراب منك لبداية حياة جديدة.
الصعيد الصحي: الجانب الصحي يبدأ بحياة الفرد على جميع الاتجاهات فحاول الاعتناء بنفسك جيداً وقم بممارسة الرياضة باستمرار للمحافظة على الطاقة الإيجابية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille