تسجيل الدخول

ماهو الدين الذي سيختاره الفضائيون عند زيارتهم الأرض

2020-12-26T22:42:29+03:00
2020-12-26T22:42:30+03:00
منوعات
حسام26 ديسمبر 2020
ماهو الدين الذي سيختاره الفضائيون عند زيارتهم الأرض

ماهو الدين الذي سيختاره الفضائيون عند زيارتهم الأرض، خلق الله الكون وأحسن خلقه لكي يعيش الانسان على هذا الكون وجميع الكائنات الحية والكائنات الغير حية التي تعيش عليه، في أمن وامان وسلامة وإطمئنان، بجانب التضاريس المختلفة كالجبال والبحار والمحيطات والأنهار والبحيرات التي هي مصدر من مصادر الحياة على هذا الكوكب.

كائنات فضائية تعيش بجوار الإنسان منذ اعوام

تحدثت البروفيسورة هيلين شارمان والعالمة الكيميائية البريطانية بعلوم الفضاء وعلوم الأرض، عندما ذهبت في رحلة إلى الفضاء إن المخلوقات الفضائية موجودة ومن الممكن أن تكون حية بيننا على سطح الكرة الأرضية، فهي كائنات موجودة وتحيا في مكان ما في هذا الكون وكررت هناك أشكال مختلفة تماما من الحياة بين مليارات النجوم.

ما هو الدين الذي سيختاره الفضائيون

على الرغم من أن أجسام الكائنات الفضائية لا تتكون من النتيروجين والكربون كأجسام البشر، إلا أنها قد تكون موجودة على سطح الكرة الأرضية الآن لكننا لا نستطيع رؤيتها، وقالت لدينا في الفضاء كل ما نحتاج إليه لنبقى على قيد الحياة مثل درجة الحرارة المناسبة والطعام والشراب والأمان وعدم التفكير في الأمور المادية.

اختلفت الدراسات والابحاث حول فكرة وجود الكائنات الفضائية أو عدم وجودها، يتم تخيل أشكال المخلوقات الفضائية التي أتت من الأفلام والرويات وبرامج الخيال العلمي دون وجود دلائل مثبتة على صحتها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille