تسجيل الدخول

كيف أكون قوية ولا يهمني شي

2020-12-27T08:15:39+03:00
2020-12-27T08:15:41+03:00
منوعات
حسام27 ديسمبر 2020
كيف أكون قوية ولا يهمني شي

كيف أكون قوية ولا يهمني، تهتم الكثير من الفتيات بجمالها وأنقاتها والحفاظ على رونقها في جسدها و وزنها، حيث تهتم الكثير منهم بأدوات التجميل والأزياء، والبعض منهم من يهتمون بأنها تحرص على أن تكون صابحة شخصية وتحمل المسؤولية فهي تمتلك القدرة على حملها وتستطيع السيطرة على أفعالها وعواطفها.

كيف أكون قوية أمام المشاكل

لا عليك أن تهرب من المشكلات فالشخص القوي قادر على المواجهة ولا يكون جبان في أن يختبئ من تلك المشاكل، مهما كانت المشكلة صعبة فهو يحرص على المواجهة والعلاج، فلا يمكن الوقوف متفرجا ومراقبة وهي تزداد بل يجب إدراكها بعقله والتفكير بشكل منطقي في معالجتها.

كيف أكون قوية نفسيا

يجب على الفرد أن يكون واثق من نفسه في كل أمور الحياة التي يفعلها، حيث يحرص على تتجنب المحيط الخاص به الذي يسبب له أي مشاكل نفسية، لذلك يهتم بالتغيير في كل شيء يحيط به ويبحث عن من يستثمر رحلته، أن تكون شخصا قويا ونفسيا وذهنيا لا يعد أمرا مستحيلا أو صعبا.

نتمنى أن تكوني قوية العزيمة ولا تسمحي لأي مشكلة من مشاكل الحياة بالتأثير عليك، وأن تحرصي على استقرارك النفسي فالشخص الحساس غير مهيا نفسيا لتحمل المواقف الحساسة.

كلمات دليلية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille