تسجيل الدخول

أحلى رسائل ومسجات تهنئة راس السنة 2021 للأصدقاء

2020-12-28T22:49:18+03:00
2020-12-28T22:49:20+03:00
منوعات
عمرو28 ديسمبر 2020
أحلى رسائل ومسجات تهنئة راس السنة 2021 للأصدقاء

أحلى رسائل ومسجات تهنئة راس السنة 2021 للأصدقاء، مع اقتراب موعد بدء العام الميلادي الجديد يهتم العديد من الأفراد في البحث عن أفضل الطرق والجميلة التى يمكن من خلالها الاحتفال برأس السنة الميلادية 2021، حيث تقيم أغلب المدن وعواصم الدول الاحتفالات الغنائية الكبيرة والمهرجانات الضخمة التى يحيها المع واشهر نجوم الفن في العالم ابتهاجا وفرحا وسعادة بقدوم العام الميلادي الجديد.

اجمل واحلى احلى رسائل ومسجات تهنئة راس السنة 2021 للأصدقاء

في البداية يعتبر الصديقة واحد من أجمل مظاهر الحياة بنسبة للفرد فالأصدقاء هم السند والروح والعافية وهم اوطان كبيرة لا تخلو من الحنان حيث يقول المثل العربي في الصديق (الصديق وقت الضيق)، ومع قدوم العام الميلادي الجديد يبحث العديد من الاصدقاء عن أجمل عبارات التهنئة لصديق بمناسبة العام الميلادي الجديد ومنها:


كُلَّ عَامٍ و أَنْت بِخَيْر يَا صَدِيقِي “الاسم” عَام جَدِيد مليئ بِالسَّعَادَة و الْفَرَح و أمنيات مُحَقَّقَةٌ بِإِذْنِ اللَّهِ .
كُلِّ سَنَةٍ و أَنْت طَيَّب يَا صَدِيقِي و يَا رَبِّ سُنَّةٌ جَدِيدَة بِرُوح جَدِيدَة مَلِيئَة بِالسَّعَادَة وَالتَّوْفِيق .
الْيَوْم بِتَخَلُّص السُّنَّةِ وَ بتبدأ السُّنَّة الْجَدِيدَة ، كُلَّ عَامٍ و أَنْت أَخَوَي و حَبِيبِي و صَدِيقِي .
صَدِيقِي أَنْتَ أَجْمَلُ شَيّ فِي الْعَامِ الْقَدِيم ، و أَجْمَل شَيّ فِي الْعَامِ الْجَدِيد ، كُلَّ عَامٍ وَأَنْت بِأَلْف خَيْرٌ يَارَبّ .
غَدًا الشَّمْس تُشْرِق بِيَوْم جَدِيدٍ مِنْ سُنَّةِ جَدِيدَة ، لَن أَقُول كُلَّ عَامٍ وَأَنْت بِخَيْر ، لَكِن سَوْف أَقُول أَنْت الْخَيْرَ لِكُلِّ عَامٍ ، كرسميس مَجِيدٌ صَدِيقِي.

أحلى رسائل ومسجات تهنئة راس السنة 2021 لصديقتي

من المعروف عن الفتيات انهم محبين للاهتمام وان صدقاتهم تدوم طول العمر ومع بداية عام ميلادي جديد ورأس سنة سعيدة يهتم الكثير من الفتيات والصديقات بالبحث عن اجمل عبارات وكلمات التهنئة التى يمكن ان ترسل للصديقة في ليلة رأس السنة 2021 ومنها:
مَعَ بِدايَةِ السُّنَّة الْجَدِيدَة كُلَّ عَامٍ وَأَنْتَ أَجْمَلُ ماحصل لِي كُلُّ عَامٍ وَأَنْت صديقتي وَأُخْتِي .
صديقتي أجدكي اِبْتِسَامَةٌ مُخَبَّأَة دَاخِلِيّ أَشْعَرَ بِهَا گلما احْتَجْت ل فَرِح كُلَّ عَامٍ وانتي بِخَيْر .
فِي الْعَامِ الْجَدِيد صديقتي أُعِيذُك مِنْ كُلِّ مَا يُبْكِيكَ ويؤلمك وَيَنْزِع ابتسامتك .
صديقتي فِي السَّنَةِ الْجَدِيدَة أَتَمَنَّى أَنْ ندوم سِنِينَا ل بَعْض .
صَبَاحِي عَوْدِه صديقتي مَعَ أَوَّلِ يَوْمٍ فِي السَّنَةِ الْجَدِيدَة حَمْدًا لَك ياللَّه .
وَفِي يَوْمِ مِنْ أَيَّامِ رَأْسُ السَّنَةِ إنَّنِي أُفَكِّر فِيك الْيَوْم ، صديقتي الْغَالِيَة ، كَمَا لَمْ أُفَكِّرُ فِي أَيِّ شَخْصٍ آخَرَ ، وَبَيْنَمَا تجولين فِي خَاطِرِي تُصْبِح الْحَيَاة أَفْضَل وأسمى وَأَشَدّ جَمَالًا أَقْبَل يَدَيْك عزيزتي ، وَفِي تَقْبِيل هَذِي الْيَدِ إنَّمَا أبارك نَفْسِي.

أحلى رسائل ومسجات واتس اب تهنئة رأس السنة 2021 للأصدقاء

يعتبر تطبيق الواتساب واحد من اهم تطبيقات مواقع التواصل الاجتماعي وهو الاكثر استخداما وانتشارا في كل بلدان العالم، ومع بداية اقتراب العام الميلادي الجديد يبحث الكثير من الأفراد عن أحلى رسائل ومسجات تهنئة راس السنة 2021 للأصدقاء وتكون مناسبة للواتساب ومنها:
صَدِيقِي الْأَقْرَب لِلْقَلْب ، بَل لِلرُّوح بَلْ لِكُلِّ أَجْزَاء الْجَسَد ، يَأْمَن تَكُون عكازتي حِين أهرم ، وَسِنْدِيٌّ وملجأي حِين أَضْيَع أَنْت الْجَمِيعِ وَلَا جَمِيعِ مَنْ دُونَك أَنْت ، سُنَّةٌ جَدِيدَة ، مُمْتَنٌّ عَلَى كُلِّ الْحَبّ وَاللَّطَافَة والايجابيه .
أَنَا سَعِيدُ إنِّي بَدَأَت السُّنَّة الْجَدِيدَة معاك و لَعَلَّهَا تَكُون أَسْعَد سُنَّةٌ ، كُلَّ عَامٍ وَأَنْت بِخَيْر .
لَعَلَّهَا سُنَّةٌ سَعِيدَة ونجاحات وَصِحَّة جَيِّدَة صَدِيقِي الْغَالِي ، أَنْت ثَمَرَةِ الْعَامِ الْمَاضِي ، وَنَوَّر هاذه السُّنَّة الْجَدِيدَة .
كُلِّ سَنَةٍ و أَنْت بِأَلْف خَيْرٌ يَا صديقى و رَبُّنَا رَبُّ يُبَارَك فِى عُمُرِك و سُنَّةٌ جَدِيدَة تُفْنِيهَا فِى طَاعَةِ اللَّهِ .
صَدِيقِي الصَّدُوق الَّذِي لَمْ وَلَن أُقَابِل فِي حَيَاتِي شَخْصًا يشبهك ، كُلَّ عَامٍ و أَنْت بِخَيْر يَا صَدِيقِي ، أتَمَنَّى لَكَ سُنَّةٌ سَعِيدَة و عَام جَدِيد مُلِئ بِالْأُمُور الْجَمِيلَة .
وَفِي بِدَايَة الْعَامّ الْجَدِيد وَلّ نِهَايَةٌ الْعُمْر أَنْت صَدِيقِي وأخوي اللَّيّ أَقْدِر أتمناه يَكُونُ مَعِي بِجِدّ أَنْت السَّعَادَة.

في نهاية المقال نسأل الله رب العرش الكريم ان يجعل عام 2021 من الأعوام السعيدة المليئة بالخير والنفع والصلاح والتوفيق من عند الله سبحانه وتعالى وأن يكون عام تحقيق الاماني والامنيات لعموم الناس.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille