تسجيل الدخول

كم عمر ليلى عبد اللطيف

2020-12-28T22:41:30+03:00
2020-12-28T22:41:32+03:00
أخبار الفن
عمرو28 ديسمبر 2020
كم عمر ليلى عبد اللطيف

كم عمر ليلى عبد اللطيف، تعتبر لبنان واحدة من اهم الدول العربية الاسيوية التى تمتلك العديد من المواهب والكفاءات في شتى مجالات الحياة أهمها السياسية والرياضية والفنية والتمثيلية والثقافية والتى كان لها دور بارز وكبير في إعلاء اسم لبنان في العديد من المؤتمرات والمحافل الدولية والعربية وتعتبر ليلي عبد اللطيف اجد أعلام لبنان بمجال الثقافي الفلكي.

من هي ليلي عبد اللطيف السيرة الذاتية

قبل الحديث عن كم عمر ليلى عبد اللطيف، كان لابد علينا من التعرف على بعض من المعلومات عن سيدة الأعمال وملكة التوقعات الفلكية المصرية اللبنانية ليلي عبداللطيف والتى ولدت بالعاصمة اللبنانية بيروت وتمتلك الجنسية المصرية واللبنانية نظرا لان والدها مصري وامها لبنانية، تعتنق دين الاسلام ومتزوجة من رجال الأعمال مارك جودة لديها ابنين هما فهد واكد وزينة واكد وتقيم حاليا في لبنان برفقة زوجها.

ما هو عمر ليلى عبد اللطيف

تعتبر ليلي عبداللطيف بنت الشيخ محمد والذي كان يعمل مفتشا بالجامع الأزهر بمصر وهي تتمتع بالقدرة على شفاء الناس بالقرآن الكريم وهي تقول عن نفسها أنها ليست عرافة أو متنبئة ولكن تمتلك قوة الإلهام السادس والذي ينمو مع الوقت وهي من اللواتي لا يؤمنون بقراءة الفنجان وبطاقات التارو والتنويم المغناطيسي، اما عن كم عمر ليلى عبد اللطيف فهي من مواليد 17 يناير لعام 1958 وتبلغ من العمر اثنين وستين عاما.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille