تسجيل الدخول

من هو زوج ليلى عبد اللطيف السعودي

2020-12-28T22:38:04+03:00
2020-12-28T22:38:06+03:00
الشخصيات
عمرو28 ديسمبر 2020
من هو زوج ليلى عبد اللطيف السعودي

من هو زوج ليلى عبد اللطيف السعودي، تعبر لبنان واحدة من اهم الدول العربية التى تمتلك العديد من الكفاءات والمواهب الفنية والتمثيلية والغنائية والسياسية والرياضية والثقافية في كافة العلوم أهمها علم الفلك وفي مختلف مناحي الحياة والتى كان لها دور بارز في إعلاء اسم لبنان في كافة المجافة العربية والإقليمية والدولية وتعبتر المتنبئية ليلي عبدالطيف واحدة من الذين مثلوا لبنان في المحافل العربية والإقليمية.

من هي ليلي عبداللطيف السيرة الذاتية

قبل الحديث عن من هو زوج ليلى عبد اللطيف السعودي، كان لابد علينا من التعرف عن من هي ليلي عبداللطيف وهي سيدة أعمال متنبئة مصرية لبنانية وأطلق عليها لقب (سيدة التوقعات)، ولدت بتاريخ 17/1/1985 وتبلغ من العمر اثنين وستين عاما وهي من ام لبنانية واب مصري ويعتنق دين الاسلام وتقيم حاليا في العاصمة اللبنانية بيروت ومتزوجة من رجل الأعمال اللبناني مارك ابو جودة ولديها أبناء وهم فهد واكد وزنية وأكد والدها الشيخ محمد مفتي مصري بالجامع الأزهر.

زوج ليلى عبد اللطيف السعودي

تعتبر ليلى عبدالله واحدة من الذين يتمتعون بالقدرة على العلاج بالقران الكريم وهي ليس عرافة او تتنبأ بالمستقبل إنما هي تمتلك قوى الإلهام السادس الذي ينمو مع الوقت حيث ان اغلب توقعات تتحقق بنسبة من 90 الي 100% وهي من اللواتي لا تؤمن بقراءة الفنجان وبطاقات التارو والتنويم المغناطيسي، لها شعبية كبيرة في لبنان والوطن العربي والخليجي، وكانت متزوجة من رجل أعمال سعودي التسعينيات من القرن الماضي ولم تفصح عن اسمه حتى الآن.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille