تسجيل الدخول

أحلى وأفضل تهنئة رأس السنة الميلادية 2021 للأصدقاء

2020-12-29T20:09:54+03:00
2020-12-29T20:10:02+03:00
منوعات
عمرو29 ديسمبر 2020
أحلى وأفضل تهنئة رأس السنة الميلادية 2021 للأصدقاء

أحلى وأفضل تهنئة رأس السنة الميلادية 2021 للأصدقاء، يستعد العالم اجمل لاستقبال العام الميلادي الجديد بالافراح والاهازيج والسعادة والسرور واقامة الحفلات الغنائية الضخمة الكبرى التى يقيها اشهر فنانين الغناء والتمثيل في العالم، كما تكثر في ليلة رأس السنة الموسيقى والزيارات العائلية والدينية والاماكن الترفيهية بالإضافة الى تبادل الهدايا واطلاق دفعات كبيرة من الالعاب النارية في السماء تفاؤل بالعام الجديد.

أفضل تهنئة رأس السنة الميلادية 2021 للأصدقاء

يعتبر الاصدقاء مهجة الروح وعماد المستقبل والسند والروح في كافة المواقف والظروف الصعبة، ومع بداية مراسم الاحتفال برأس السنة الميلادية الجديدة 2021 يبحث الكثير من الاصدقاء عن أحلى وأفضل تهنئة رأس السنة الميلادية 2021 للأصدقاء ومنها:

يَارَبّ سُنَّةٌ جَدِيدَة بِلَا فِقْدَان وَلَا خيبات الْأَصْدِقَاء ، بِلَا ذِكْرَيَات مُره بِلَا غِيَاب ، يَارَبّ عَام جَدِيد بَعِيدٌ عَنْ كُلِّ شَيِّ يُؤْلِم قُلُوبِنَا .
سُنَّةٌ جَدِيدَة وَأَنَا وامتلك أَجْمَل صَدَفِيٌّ واقداري الْحُلْوَة ، الْأَصْدِقَاء اللَّيّ ماخربتهم الْأَيَّام وَالْحَيَاة والظُّروف .
سُنَّةٌ سَعِيدَة لِجَمِيع الْأَصْدِقَاء والعائلة ، سُنَّةٌ جَدِيدَة ورقم جَدِيد لحياتكم بَعِيدًا عَنْ لَاهُوتَهم .
لِكُلّ الْأَصْدِقَاء الْغَالِين كُلِّ سَنَةٍ وَأَنْتُم طَيِّبِين سُنَّةٌ جَدِيدَة سَعِيدَة مَحْمَلِه بِالتَّفَاؤُل كُلُّهَا أَمَانٌ وَسَلَام وَمَحَبَّة تمليء قُلُوبِكُم الْجَمِيلَة . مَرْحَبًا بِكُلّ الْأَصْدِقَاء مَعَ بِدايَةِ سُنَّةٌ جَدِيدَة يَا رَبِّ تَكُونُ سُنَّةً سَعِيدَة عَلَيْكُم كُلُّكُم بِحُبِّكُم .
سُنَّةٌ جَدِيدَة وَأَنَا اِمْتَلَك أَجْمَل أقداري الْأَصْدِقَاء اللَّيّ ماخربتهم الْأَيَّام وَالْحَيَاة وَلَا غيرتهم الظُّرُوف .
عَام جَدِيد سَعِيد ، عسنة جَدِيدَة تَحْمِل طموحات وَأَمَال جَدِيدَة . نأمل أَن تَحْظَى بأحلى الْأَوْقَاتِ مَعَ الأَصْدِقَاءِ .
يَارَبّ سُنَّةٌ جَدِيدَة بِلَا فِقْدَان وَلَا خيبات الْأَصْدِقَاء ، بِلَا ذِكْرَيَات مُره بِلَا غِيَاب ، يَارَبّ عَام جَدِيد بَعِيدٌ عَنْ كُلِّ شَيِّ يُؤْلِم قُلُوبِنَا.

أحلى وأفضل تهنئة رأس السنة الميلادية 2021 للصديق

يقول المثل العربي الصديق وقت الضيق كما ان الاسلام العظيم اوصنا على العناية الجدية عند اختيار الصديق حيث قال النبي صلى الله عليه وسلم فيما معنى “المرء على دين خليله فلينظر أحدكم من يخالل”، ومع بداية العام الميلادي الجديد 2021 يهتم الكثير من الاصدقاء بالبحث عن أجمل العبارات والكلمات التى تكون مناسبة لتهنئة الصديق بالعام الجديد ومنها:

تَهْنِئَة خَاصَّة إلَيّ أَصْدِقَائِي الْأَعِزَّاءِ ، كُلَّ عَامٍ وَأَنْتُم بِخَيْر وَعَافِيَة وَأَقْدَم لَكُم اسْمِي التَّهَانِي وَأَصْدَق الدُّعَاء بِحُلُول السُّنَّة الميلادية الْجَدِيدَة ، أَعَادَهَا اللَّهُ تَعَالَى عَلَيْنَا وَعَلَيْكُم سَنَوَات عَدِيدَة وَأَزْمِنَة مَدِيدَة .
بِمُناسَبَة السُّنَّة الميلادية الْجَدِيدَة أَتَقَدَّم لَكُم أَصْدِقَائِي بِخَالِص التَّهَانِي والتمنيات لَكُم بِصِحَّة وَالْعَافِيَة وَالنَّجَاح وَإِن يُعِيدَهُ اللَّهُ عَلَيْكُمْ بِالْخَيْر ، كُلَّ عَامٍ وَأَنْتُم .
عَام مِيلادِي جَدِيدٍ لِكُلِّ أَصْدِقَائِي هُنَا ، كُلَّ عَامٍ وَأَنْتُم بِصِحَّة وسعادة .
كُلَّ عَامٍ مِيلادِي جَدِيد وَأَنْتُم أَسْعَدُ النَّاسِ أَصْدِقَائِي الغاليين .
عَام جَدِيد بِلَا حُزْن عَام جَدِيد بِلَا وَجَعٍ وَبِلَا أَلَم عَام جَدِيد يَتَحَقَّقُ فِيهِ الْأَحْلَام عَام جَدِيد بِلَا فِقْدَان أَحْبَابٌ عَام جَدِيد يَكُونُ فِيهِ أَهْلِنَا واحبابنا بِخَيْر بِإِذْنِ اللَّهِ ، كُلَّ عَامٍ وَأَنْتُم بِأَلْف خَيْرٌ وَصِحَّة وَعَافِيَة أَصْدِقَائِي .
كُلَّ عَامٍ و أَنْتُم بِخَيْر بِمُناسَبَة السُّنَّة الْجَدِيدَة وَرَبَّنَا يُحَقِّق لَنَا كُلَّ مَا نتمناه ، كُلَّ عَامٍ وَأَنْتُم بِخَيْر أَصْدِقَائِي أَتَمَنَّى لَكُم سَعَادَة وَتَوْفِيق فِي الْعَامِ جَدِيد ، كُلّ الِاحْتِرَام و التَّقْدِير لَكُمْ يَا أَصْدِقَائِي الْأَعِزَّاء.

عبارات تهنئة للاصدقاء بالعام الجديد 2021 واتساب

يعتبر الواتساب واحد من اهم تطبيقات وسائل الاتصال والتواصل الاجتماعي وهو الاكثر انتشار في كافة انحاء العام، ويستخدمة الافراد في الشات وتبادل الكلمات والعبارات، ومع اقتراب موعد بدء العام الجديد يهتم الكثير من الأفراد بالبحث عن أحلى وأفضل تهنئة رأس السنة الميلادية 2021 للأصدقاء ومنها:

كُلِّ سَنَةٍ وَالدُّنْيَا بَيْن إيديكي والضحكه مَا تُفَارِقُ عينيكي وَسُنَّة جَدِيدَة جَمِيلَة عَلِيًّا و عليكي يَا حبيبتي .
باقَة وَرَد وعطر وياسمين ابعتها بِس للحلوين وَأَقُول كُلِّ سَنَةٍ وَأَنْتُم طَيِّبِين .
كُلَّ عَامٍ وَالْخَيْر دربك وممشاك والبسمة دَوَّم مَا تُفَارِقُ شفاك وَجَنَّة رَبِّي سُكْنَاك .
خَيْرٌ وَحُبّ وَفَرْحَة قَلْب وَنِعْمَة رَبّ وَسُنَّة سَعِيدٍ يَا أَطْيَب قَلْب . حبيت يَا الْغَالِي بِالْعَامّ الْجَدِيد أهنيك عَسَى اللَّهُ يَعُودُه عليي وَعَلَيْك وَيَحْفَظُك وَيَحْفَظ غاليك .
تَهْنِئَة مِن الْوَرِيد إلَى الْوَرِيدِ وَقَبْل الزَّحْمَة والمواعيد كُلَّ عَامٍ أَنْت سَعِيدٍ وَعُمَرُ مَدِيد وبوسة أَلَك يَا أَغْلَى حَبِيب .
الشَّوْق يَسْبِق خطوتي قَبْلُ لَا أجيك وَالْعَيْن حَنَّت قَبْل يَنْطِق لِسَانِي وَلَهَان كُلِّيٌّ بالغلا جِئْت أهنيك وأزف لَك أَجْمَل وَأَرَقّ التَّهَانِي بِمُناسَبَة الْعَامّ الْجَدِيد.

في نهاية المقال نتمنى من الله رب العرش الكريم ان يجعل عام 2021 لعام سعادة وتوفيق وسلام على كافة العلاقات الاجتماعية الاسرية اي كان طبيعتها سواء صداقة او حب او علاقة زواج.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille