تسجيل الدخول

توقعات الأبراج 2021 عبير فؤاد كل الأبراج

2020-12-29T21:00:21+03:00
2020-12-29T21:00:26+03:00
توقعات الأبراج
عمرو29 ديسمبر 2020
توقعات الأبراج 2021 عبير فؤاد كل الأبراج

توقعات الابراج 2021 عبير فؤاد كل الأبراج، في البداية يمكن القول عن الأبراج الفلكية انها عبارة عن تقسيمات دائرة البروج أو مسار الشمس باثني عشر قسم سماوي وإن اهم ما هذه الأبراج عن الكوكبات أنها ذات تقسيمات وضعيات حتى يتم تحديد خارطة السماء مع كافة اجرامها السماوية، في الابراج تجمعات ترى بالعين المجردة وتمر فيها كل من الشمس والكواكب الثمانية والقمر وعدد هذه الابراج 12 برج تبدأ بالحمل وتنتهي ببرج الحوت ولكل برج صفات ومميزات وسلبيات يتميز بها عن الآخر.

الحكم الشرعي من قراءة الأبراج

حرم الدين الإسلامي متابعة الأبراج او الاستماع إليها قول النبي ﷺ، قال ” مَنْ أَتَى عرَّافًا فسألَه عَن شيٍء لَم تُقْبَلْ لهُ صلاةٌ أَرْبَعِين ليلةً “.

برج الحمل عبير فؤاد 2021

ان برج الححمل غي عام 2021 يعاك ثلاث ابراج و تؤ ثر هذه المعاكسة على أوضاعهم المهنية والتى من الممكن ان تتسبب لهم ضغوطات ومشاكل في العمل، بنسبة للعازبين لبرج الحمل سوف تفتح لهم أبواب الطرق لإيجاد شريك الحياة المناسب وسوف ينمو بعلاقة رومانسية اما المتزوجين سوف تكون حياتهم مليئة بالهدوء والثقة والطمأنينة.

برج الثور عبير فؤاد 2021

سوف يكون مواليد برج الثور اكثر ابداع من قبل، و تتطور أعمالهم و يصبحون أكثر خبرة ومعرفة في مجالات أعمالهم، عام 2021 سيكون عام الحظ لهم والسعي والاجتهاد نو تطوير ذاتهم ومهاراتهم، على صعيد العاطفة سيكون عاما جميل وتسود علاقاتهم علاقة بحرية اي بدون قيود وان هذا سوف يفتح لهم طريق للعلاقات الحديدة، وتنصحك الابراج بضرورة التخلص من العادات السيئة.

برج الجوزاء عبير فؤاد 2021

برج الجوزاء خلال عام 2021 سوف يرافقك الحظ خصوصا بالمجال العملي وسوف يحصلون على عمل مناسب يناسب قدراتهم ومهاراتهم، الا ان العام سوف يكون به بعض من التوترات البسيطة التى تحتاج الى مرونة في التعامل معها، من الناحية العاطفية سوف يكون عام مليء بالحب وتسيطر الرومانسية على حياتهم وخصوصا في شهر ابريل واغسطس و سوف ينعمون بلحظات رومانسية كبيرة وشغف لم يشعروا به من قبل.

برج السرطان عبير فؤاد 2021

سوف يكون عام الانطلاقة الكبيرة نحو العمل والاجتهاد ومواصلة السعى نو التفوق، وان العاطلين عن العمل سوف يجدون في عمل مناسب لهم، أما على صعيد الحب والعاطفة سوف يكون عام مليئ بالتوترات في علاقاتهم مع شريك الحياة وخصوصا في النصف الأول من العام وتقول عبير فؤاد يجب على المقبلين على الزواج بالتروي في اتخاذ القرار النهائي.

برج الأسد عبير فؤاد 2021

يرافق عام 2021 لعام تحقيق الكثير من النجاحات على كل الاصعدة، ومن المتوقع نجاح الأسد في كل الأعمال المقبلين عليها ولا يوجد خوف عليهم من الناحية المهنية، أما من ناحية العاطفة والحب تقول عبير فؤاد ان علاقة الاسد العاطفية سوف تكون مستقرة مع شريك الحياة ويكون الطرف الآخر داعم وسند في كافة الظروف والمشاكل الغير عادية.

برج العذراء عبير فؤاد 2021

تقول عبير فؤاد ان العذراء سوف تنعكس حياتهم العاطفية الاسرية المستقرة على العمل فهم سوف يجدون السبيل الوحيد لإنجاح أعمالهم ومشاريعهم المستقبلية خلال عام 2021، اما عاطفيا فإن مواليد العذراء تكون حياتهم مستقرة الي أبعد نقطة وتصبح لديهم القدرة على التغلب على كل المشاكل المحزنة يجد العزاب شريك الحياة المناسب ليعيش معه لحظات غرامية رومانسية.

برج الميزان عبير فؤاد 2021

العمل يسير على نفس وتيرة العام الماضي وسوف يعاني الثور من كثير العديد من الاضرابات بالعمل وتستمر هذه الإضرابات حتى النصف الأول، أما على الصعيد العاطفي قالت عبير فؤاد يشعر الميزان بحالة من الاستقرار والدفء والرومانسية ويعيش العلاقات الحميمية على مستوى عالي من التناغم والحب والعشق.

برج العقرب عبير فؤاد 2021

تقول عبير فؤاد سوف تستمر التوترات والمشاكل حتى الربع الأول من عام 2021 للعقرب الا ان الفلك سوف يدعمهم ويوفر لهم الحل ويجب عليهم التخطيط والتنظيم حتى يتمكن من تخطي المرحلة الصعبة، بالنصف الثاني من العام يحظي العقرب بحظوظ جيدة للترقي في العمل ويكتسب حضور قوى وجاذبية كبيرة، أما على الصعيد العاطفي وف تكون الأمور مستقرة ويعيش حالة من الثبات العاطفي ويتشارك مع شريك حياته السعادة والفرح.

برج القوس عبير فؤاد 2021

يشهد القوس تطورات ملحوظة على الصعيد المهني تتاح أماكنهم العديد من الفرق القوية لتطوير أنفسهم بكافة مجالات الحياة وسوف تكون الأجواء مناسبة لعقد الصفقات، أما على الصعيد العاطفي سوف يكون عام التواترات والمشاكل وعدم الاستقرار مع شريك الحياة وتنصحك الابراج بضرورة إعادة النظر في العلاقات والعمل على ترتيبها والتخلص من العلاقات الغير مريحة والغير مناسبة لك.

برج الجدي عبير فؤاد 2021

تقول عبير فؤاد ان عام 2021 سوف يكون عام المشاريع التنموية الكبيرة المستقبلية لبرج الجدي وسوف تنفتح عقولهم ويقومون برسم الأساسية الخاصة بهم في تسيير الأعمال بالمرحلة القادمة، أما على الصعيد العاطفي سوف يعيش الجدي أجواء كبيرة من الحب والرومانسية والعشق والاستقرار العاطفي والتعبير عن مشاعرهم بكل حرية وطلاقة وسوف يكون عام التخلص من التوتر، وسوف يتمتعون بعام صحي جيد على الجانبين المعنوي والنفسي.

برج الدلو عبير فؤاد 2021

تدعم الأفلاك برج الدلو هذا العام وسوف تتيح لهم الفرصة في بناء مشاريع جديدة تساعدهم على اظهار مهاراتهم وقدراتهم، اما على الصعيد العاطفي قالت عبير فؤاد ان الدلو سوف ينخرط في العلاقات العاطفية وسوف يشعر بالسعادة والسرور والشغف الكبير جراء الانخراط وسيكون عام إيجاد شريك الحياة المناسب وتنعم الثقة والتفاهم والاحترام المتبادل بينهما.

برج الحوت عبير فؤاد 2021

تنصح عبير فؤاد أبناء الحوت على المثابرة ومواصلة الجهد والعمل وعدم التحجج والانشغال بالظروف وحذرت الابراج من استخدام الجمل الغير مجدية التى تنشر الطاقة السلبية وتنزع الطموح، كما تنصح عبير فوائد بعدم التراجع أمام المشكلات مواصلة التفكير والبحث عن حلول منطقية للمشاكل التي تواجهك، أما على الصعيد العاطفي سوف يكون عام متوتر جدا عاطفيا يجب على الحوت الرضا بالمكتوب وعدم الاعتراض على الظروف الحالية.

في نهاية المقال يجب علينا ان ننوه ان الدين الاسلامي المتمثل بالقرآن الكريم والسنة النبوية الشريفة يحرم التعامل مع هذه الابراج وقراءتها وتصديقها وان حكم من يؤمن بها فهو كافر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille