تسجيل الدخول

معنى ينسأ في قوله ص وينسأ له في أجله

2020-12-30T11:28:56+03:00
2020-12-30T11:28:58+03:00
المنهج السعودي
احمد الأسمر30 ديسمبر 2020
معنى ينسأ في قوله ص وينسأ له في أجله

معنى ينسأ في قوله ص وينسأ له في أجله، الله تعالى رحيم بالناس فيخاف أن يقبض روح عبده وهو على معصية فيدخل النار التي لا ترحم ويكون ق خسر دنياه وأخرته فيؤجل الله موعد وفاته حتى يكون على عمل صالح، ويجزيه الله تعالى الجنة التي وعد الله بها الإنسان ضعيف لا يقوى على شيء أي شيء قد يقوم بضره مهما بلغت قوته ومهما بلغ مقداره بين الناس، فالجميع سواسية سوف يموتون وتقبض أرواحهم وينادي الله تعالى لمن الملك اليوم فلا يجيب أحد على سؤال الله تعالى لأن جميع المخلوقات كلها ماتت.

معنى ينسأ في قوله ص وينسأ له في أجله

الله تعالى كتب على عباده الموت لأن اختبار الدنيا قد انتهى فكل إنسان له أجل غير معروف فلا يوجد أحد يعلم موعد وفاته حتى الرسول صلى الله عليه وسلم كان لا يعلم موعد وفاته وقبض الله روجه وتوفى، ولكن الله رحيم بعباده فخل لهم القران الكريم الذي سوف يكون شفيعا لهم يوم القيامة وبأعمالهم الصالحة التي سوف تنير لهم طريقهم إلا الجنة، التي يحلم بها كل الناس المتقين الذين يعلمون بأن الله تعالى سوف يجازيها للمؤمنين الصادقين بأوامر الله تعالى.

الإجابة/ ينسأ : يؤخر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille