تسجيل الدخول

تقع فلسطين في غرب قارة اسيا

2021-01-12T13:49:31+03:00
2021-01-12T13:49:33+03:00
المنهج السعودي
احمد الأسمر12 يناير 2021
تقع فلسطين في غرب قارة اسيا

تقع فلسطين في غرب قارة اسيا، يعتبر الموقع الجغرافي الممتاز الذي تقع فيه دولة فلسطين ومناخها المعتدل صيفا وشتاءا إلى طمع الكثير من الدول الغربية فيها وإلى وجودها على ساحل البحر المتوسط، فتمتاز دولة فلسطين بوجود جميع مظاهر الطبيعة من سهول وجبال وأغوار حيث يكون أغلب المناطق فلسطين سهل ساحلي ويمتاز بخصوبة التربة، وتساقط الأمطار الجيد عليها حيث يوجد فيها من المناطق السياحية الجميلة والمحميات الطبيعية وتوافر بعض من الحيوانات التي تتغذى على النباتات.

تقع فلسطين في غرب قارة اسيا

يوجد في فلسطين جبال فالمناطق الجبلية موجود عليها الكثير من المدن وتمتاز الجبال بوفرة التربة الخصبة بسبب هطول الأمطار عليها في الكثير من المواسم وتواجد جميع مسببات الحياة، وأيضا يوجد الكثير من المميزات التي تساهم في وضع دولة فلسطين في الدول الأولى من حيث الجمال ولكن مع الاحتلال قام على هدم جميع المنازل والبيوت والكثير من النباتات، وأغلب المناطق السياحية فأدى إلى تراجع دولة فلسطين وعدم وجود السياح فيها مما أدى سلبا عليها فأصبحت من الدول الفقيرة.

الإجابة/ (صح).

كلمات دليلية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille