تسجيل الدخول

جبل الدقم اين يقع

2021-01-12T21:20:10+03:00
2021-01-12T21:20:13+03:00
منوعات
عمرو12 يناير 2021
جبل الدقم اين يقع

جبل الدقم اين يقع، تعتبر المملكة العربية السعودية واحدة من اهم الدول العربية والاسيوية التى تقع في منطقة شبة الجزيرة العربية والتى تتميز بمساحة كبيرة مقارنة بالدول الاقليمة حيث بلغت مساحة المملكة حوالي 2 مليون كيلومتر مربع وهي تسيطر على من مساحة شبة الجزيرة، الأمر الذي ميزها بكثرة تضاريسها حيث يوجد فيها السهول والجبال والبحار والاودي والصحاري والمدن، بالاضافة الا انه يوجد بها العديد من الاماكن الاثرية السياحية الإسلامية.

جبل الدقم اين يقع بالسعودية

يهتم الكثير من الأفراد في الوطن العربي والخليجي الى معرفة جبل الدقم اين يقع، حيث يقع هذا الجبل في محافظة العارضة التابعة لمنطقة جازان وهو واحد من الجبال السعودية المعروفة ويرتفع طوله عن سطح البحر قرابة 500 قدم،حيث يقف جبل الدقم في منطقة منبسطة منفردة وحيدا بعيدا عن باقي الجبال ويعتبر من اهم الاماكن السياحية في منطقة جازان ومن الأماكن المفضلة عند الكثير من المغامرين ومحبي التحدي وهواة رياضة تسلق الجبال، وهناك العديد من الأقاويل التى تتحدث حول سكن الجن في هذا الجبل حيث تصدر منه الكثير من الأصوات الغريبة المخيفة المرعبة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille