تسجيل الدخول

قصة القصر الغامض في راس الخيمة

2021-01-12T21:17:09+03:00
2021-01-12T21:17:12+03:00
منوعات
عمرو12 يناير 2021
قصة القصر الغامض في راس الخيمة

قصة القصر الغامض في راس الخيمة، تعد دولة الامارات العربية المتحدة واحدة من اهم الدول العربية الاقليمة المتواجدة في منطقة شبة الجزيرة العربية والتى تقع في قارة آسيا، وهي من الدول ذات الطابع التجاري الصناعي و تمتلك كافة مقومات الحياة التى تجعلها واحدة من اهم دول العالم، حققت استقلالها وتوحيد الستة امارات خلال عام 1971 الى ان انضمت إليهم إمارة رأس الخيمة في عام 1972 لتصبح الإمارات السابعة، ومن اهم ما يميز إمارة رأس الخيمة وجود قصر الغامض فيها.

قصة القصر الغامض في راس الخيمة بالامارات

يهتم العديد من الأفراد في الوطن العربي والخليج الى معرفة قصة القصر الغامض في راس الخيمة، وهو من اهم القصور التى تحتل موقع استراتيجي هام في منطقة رأس الخيمة والذي تم تشييده قبل خمس وعشرون عاما، حيث يحتوى القصر على العديد من اللوحات الفنية النادرة وبعض من الصورة الخاصة بالأطفال والنساء والتمثيل الكثير أغلبها على شكل وحوش برية ورؤوس طيور، يقال ان هذا القصر مسكون بالجن والعفاريت وان الاضواء الموجود به تضوي وتطفي لوحدها إلا أنه لا يوجد دليل قاطع على هذا الحديث وكل ما يقال عن هذا القصر هو اجتهادات شخصية ليس الا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille