تسجيل الدخول

كم سعر لوحة الموناليزا أشهر لوحة في العالم

2021-01-12T21:23:05+03:00
2021-01-12T21:23:10+03:00
منوعات
عمرو12 يناير 2021
كم سعر لوحة الموناليزا أشهر لوحة في العالم

كم سعر لوحة الموناليزا أشهر لوحة في العالم، في البداية تعتبر لوحة الموناليزا لوحة فنية قديمة يعود اصلها الي القرن السادس عشر لسيدة عجوز تدعى ليزا جوكوندو قام برسمها الفنان المخضر المهندس المعماري ليوناردو دا فينشي وهو نحات إيطالي شهير، حيث قام برسمها خلال عصور النهضة الإيطالية، وقام بأستخدام طلاء زيتي بالاضافة الي لوحه من الخشب من الحور الأسود، وتعتبر هذه اللوحة ملك عم للحكومة الفرنسية وهي معلق حتى يومنا هذا على جارو متحف اللوفر خلف لوح زجاجي مقاوم للرصاص في بيئة مناخية مناسبة.

كم سعر لوحة الموناليزا أشهر لوحة بالعالم

تعد لو الموناليزا من اهم الاعمال الفنية في العالم وهي الاكثر شهر على الإطلاق وهي أكثر عمل فني إبداعي يتم الكتابة عنه والتغني بها، حيث تستقبل العاصمة الفرنسية باريس آلاف السياح سنويا بهدف مشاهدة هذه اللوحة، ومن جانبه يهتم العديد من الأفراد بالبحث عن كم سعر لوحة الموناليزا أشهر لوحة في العالم حيث يقدر ثمن لوحة موناليزا عام 2021 أكثر من 900 مليون دولار، حيث قام الفنان الإيطالي ليوناردو دا فينشي برسم اللوحة ما بين أعوام 1503 حتى عام 1506 ميلادي، أي استمر برسمها قرابة الثلاثة سنوات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille