تسجيل الدخول

ما ابرز انواع المشكلات التي تواجه العالم العربي والاسلامي

2021-01-12T11:19:59+03:00
2021-01-12T11:20:04+03:00
المنهج السعودي
احمد الأسمر12 يناير 2021
ما ابرز انواع المشكلات التي تواجه العالم العربي والاسلامي

ما ابرز انواع المشكلات التي تواجه العالم العربي والاسلامي، هنالك الكثير من المشكلات التي تواجه العالم العربي والإسلامي ومنها المجاعات في الشعوب العربية بسبب نقص كبير في النباتات وجفاف التربة فتصبح التربة غير صالحة للزراعة، وأيضا لا يوجد الماء الكثير الذي يعمل على ري المزروعات أو للشرب فيقوم بحصد الكثير من الأرواح البريئة، فيجب على الدول العربية أن تكون معهم وأن تقوم بدعمهم المالي والمعنوي وأن توفر لها المأكل والمشرب الذي يحتاجونهم وأن يوفروا لهم دور الرعاية والصحية.

ما ابرز انواع المشكلات التي تواجه العالم العربي والاسلامي

وأيضا هنالك القضايا الإسلامية مثل احتلال المقدسات الإسلامية كما في القدس الشريف فيجب على الدول العربية أن تبقى متمسكة بأحقيتها في القدس وأن المحتل يجب أن يخرج منها لأن القدس هي أولى القبلتين وثالث الحرمين الشريفين، وأيضا منها عرج الرسول إلى السماء وكان في حادة الإسراء والمعراج حيث أسري الرسول من مكة إلى القدس وصلى بالأنبياء جميعا ومن ثم صعد إلى السماء العليا، وتكلم مع الله تعالى ثم رجع إلى المدينة وكانت فراشه دافئا فحفظ الله تعالى له دفئ الفراش.

الإجابة/ الفقر.

الامية.

البطالة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille