تسجيل الدخول

ما واجبنا تجاه الذين يمرون بكارثة المجاعة

2021-01-12T10:35:33+03:00
2021-01-12T10:35:34+03:00
المنهج السعودي
احمد الأسمر12 يناير 2021
ما واجبنا تجاه الذين يمرون بكارثة المجاعة

ما واجبنا تجاه الذين يمرون بكارثة المجاعة، يجب على كل الدول أن تقزم على حماية هؤلاء الناس من الكارثة التي تقع عليهم لان حمايتهم واجبة من جميع الشعوب فيجب على جميع الشعوب إمدادهم بجميع المعونات، التي تؤمن لهم حياتهم ولكي يقوموا بذلك يجب عليهم أن يتخذوا الكثير من الأشياء حتى يستطيعوا إنقاذهم وأن تقوم الدول جميعا بإنشاء مركز يعمل، على إمداد لهم الطعام والدواء حتى يستطيع إنقاذهم من جميع المخاطر التي تكون عيهم.

ما واجبنا تجاه الذين يمرون بكارثة المجاعة

فيقوم الإنسان على جميع الكثير من المعلومات التي يمكن من خلالها معرفة جميع الأسباب التي أدت إلى تلك المجاعة التي عملت على القضاء على الكثير من الأرواح ومعرفة أيضا كيف يمكن إنقاذهم من تلك المخاطر، التي أحاطت بهم فعند معرفة ما السبب الذي أدى إلى وجود المجاعة الكبيرة التي حدثت في تلك الدولة ومعرفة كيف يمكن إنقاذهم، فهذا يؤدي إلى انقاذ جميع الناس الموجودين في تلك الدولة ويجب على الدول أن تقوم بوضع الكثير من القوانين حتى تعمل على حل تلك المشاكل التي يمكن حلها وحتى لا يمكن ان تتكرر مثل هذه المجاعات.

الإجابة/ مد يد العون والمساعدة لهم والدعاء لهم بتفريج كربتهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille