تسجيل الدخول

معلومات عن بيت العجائب في زنجبار ولماذا سمي بيت العجائب بهذا الاسم

2021-01-12T19:24:17+03:00
2021-01-12T19:24:19+03:00
منوعات
حسام12 يناير 2021
معلومات عن بيت العجائب في زنجبار ولماذا سمي بيت العجائب بهذا الاسم

معلومات عن بيت العجائب في زنجبار ولماذا سمي بيت العجائب بهذا الاسم، إن قصر العجائب الذي بناه السلطان الثاني لزنجار في عام 1883م، وهو قصر فخم ورائع يتألف من أرضيات رخامية جميلة وجدرات حجرية مرجانية وزخارف فضية، تم بناء القصر على الطراز العماني كقصر عربي فخم ويحتوي على العديد من الآثار التي تقم لمحة نادرة عن حقبة تاريخية ماضية.

معلومات عن بيت العجائب في زنجبار ولماذا سمي بيت العجائب

قصر العجائب في زنجبار كان في يوم من الأيام أكثر المباني حداثة في شرق قارفة افريقيا، وكان أول مبنى في افريقيا، يوجد به كهرباء ومصعد كهربائي، وهذا القصر يمزج بين عناصر م نالطراز الاوربي والتقاليد الزنجبارية، من خلال تضمين أعمدة القصر يمزج بين عناصر من الطراز الأوروبي والتقاليد الزنجبارية، وذلك من خلال تضمين أعمدة القصر من حديد الزهر ونقوش باب متقنة وخرقة مرجانية وفتحة الساحات المركزية وسقوف المنغروف.

مدينة زنجبار الحجرية هي الجزء القديم من مدينة زنجبار وهي المدينة الرئيسية في زنجبار في تنزانيا وتعد مدينة زنجبار الحجرية مثالا رائعا لمدن التجارة الساحلية في شرق افريقيا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille