تسجيل الدخول

من هي زوجة السلطان هيثم بن طارق

2021-01-12T23:47:18+03:00
2021-01-12T23:47:19+03:00
منوعات
admin12 يناير 2021
من هي زوجة السلطان هيثم بن طارق

من هي زوجة السلطان هيثم بن طارق، السلطان هيثم بن طارق آل سعيد عاشر سلطان في عمان ولد في 1955/10/11 ويبلغ من العمر 65 سنة ولد في مسقط وقد تولى الحكم بعد وفاة ابن عمه السلطان قابوس الذي تول البلاد 50 عاما قبل وفاته في يناير من عام 2020 ليتولى السلطان هيثم الحكم في سلطنة عمان تزوج من حفيدة الامام احمد بن سعيد البوسعيدي السلطانة عهد بنت عبدالله البوسعيدية السيدة الأولى لسلطان عمان ولمعرفة من هي زوجة السلطان هيثم بن طارق.

من هي زوجة السلطان هيثم بن طارق آل سعيد

عهد بنت عبدالله البوسعيدية ولدت في مسقط لعائلة عريقة ولمؤسسة الدولة البوسعيدية الإمام احمد بن سعيد وهو يتبع نسب والدها عبدالله بن حمد البوسعيدية الوزير الأسبق في وزارة العدل والأوقاف بمحافظة مسندم، تلقت تعليمها في مدارس السلطنة ومن ثم أكملت دراستها الأكاديمية بتخصص علم الاجتماع خارج السلطنة وكانت قدر كست علمها لتنشئة أبنائها على مبادئ الأخلاق والقيم العمانية العريقة.

اهتمامات السلطانة عهد بنت عبد الله البوسعيدية

تسعى السلطانة عهد السيدة الأولى للسلطان قابوس في الاهتمام بالاعمال الإنسانية والخيرية بجانب أنها تعمل بالقضايا الأسرية والتعليمية لمواطنين المملكة وقد أنجب من السلطان هيثم بن طارق أربعة أبناء وهم.

ذي يزن بن هيثم.
بلعرب بن هيثم.
ثريا بنت هيثم .
أميمة بنت هيثم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille