تسجيل الدخول

من هي عهد بنت عبدالله زوجة السلطان هيثم بن طارق

2021-01-12T23:56:46+03:00
2021-01-12T23:56:47+03:00
منوعات
admin12 يناير 2021
من هي عهد بنت عبدالله زوجة السلطان هيثم بن طارق

من هي عهد بنت عبدالله زوجة السلطان هيثم بن طارق، زوجة السلطان العاشر هيثم بن طارق آل سعيد وهي ابنة وزير العدل والشؤون الإسلامية عبدالله بن حمد البوسعيدية ويعود نسب والدها للإمام احمد بن سعيد مؤسس الدولة البوسعيدية، تولت منصب سيدة السلطنة الأولى في 11 يناير من عام 2020 بعد تولى السلطان هيثم الحكم في سلطنة عمان خلفاً للسلطان الراحل قابوس بن سعيد، ولدت السيدة عهد في مسقط وتقيم في قصر البركة ولمعرفة من هي عهد بنت عبدالله زوجة السلطان هيثم بن طارق ومعلومات عن حياتها الشخصية.

من هي عهد بنت عبدالله البوسعيدية

انجبت السيدة الأولى لعمان عهد بنت عبدالله البوسعيدية من سلطان عمان السلطان هيثم بن طارق ثلاثة أبناء وهما ذي يزن هيثم بن طارق ولي العهد الجديد في 12 يناير 2021 وبلعرب بن هيثم وثريا بنت هيثم وأميمة بنت هيثم، درست السيدة عهد علم الاجتماع خارج سلطنة عمان، وهو العلم الذي يشغل اهتمامات حتى الوقت الراهن بسبب حبها للاطلاع والقراءة ومعرفة أحوال المجتمع كافة.

تتولى السيدة عهد القضايا الأسرية والخيرية بسلطانة عمان وتقود الحملات الخيرية بجانب أنها تساعد في المبادرات الخيرية التي تدعم مواطنين السلطنة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille