تسجيل الدخول

يبلغ عدد الاقلية الاسلامية في الصين نحو مائة مليون مسلم

2021-01-12T13:38:54+03:00
2021-01-12T13:38:56+03:00
المنهج السعودي
احمد الأسمر12 يناير 2021
يبلغ عدد الاقلية الاسلامية في الصين نحو مائة مليون مسلم

يبلغ عدد الاقلية الاسلامية في الصين نحو مائة مليون مسلم، تعتبر الصين من الدول التي يوجد فيها المسلمون وقد دخل الإسلام إلى الصين عبر التجار المسلمين الذين كانوا يذهبون إلى هنالك للقيام بالتجارة، فأعجب المواطنون في أخلاق المسلمين والصدق الذي يوجد عن المسلم والأخلاق الكبيرة فبدأوا يتعرفون على الدين الإسلامي والقيام بالحصول على بعض من آيات القران الكريم، ومن ثم قاموا ببناء المساجد في بعض القرى الموجودة في الصين حتى وصل المسلمون في الصين إلى أعداد كبيرة.

يبلغ عدد الاقلية الاسلامية في الصين نحو مائة مليون مسلم

عندما رأى الصينيون أن الإسلام بدأ يكبر في دولتهم قاموا بوضع الكثير من القوانين تعمل على تراجع عدد المسلمين من خلال العديد من الإجراءات فقاموا بوضع منع الخروج للمسلمات بالحجاب والنقاب، وقاموا بهدم المساجد وأيضا قاموا بقتل أعداد كبيرة من المسلمين وقاموا بتهجير العلماء المسلمين الموجودين في الدولة، وأيضا قاموا باعتقال كبار المسلمين، وقتلهم حتى أصبحوا من المستضعفين فيجب على الدول الإسلامية أن تقوم على دعمهم ورفع هذا الاستبداد الواقع عليهم.

الإجابة/ (خطأ).

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille