تسجيل الدخول

يصل عدد الجزر الاندونيسية الى عشرة الاف جزيرة

2021-01-12T12:45:45+03:00
2021-01-12T12:45:46+03:00
المنهج السعودي
احمد الأسمر12 يناير 2021
يصل عدد الجزر الاندونيسية الى عشرة الاف جزيرة

يصل عدد الجزر الاندونيسية الى عشرة الاف جزيرة، تعتبر إندونيسيا من المناطق التي تحتوي على الكثير من المناطق السياحية والمناطق التي تعتبر جميلة حيث توجد فيها المناطق الكبيرة التي تحتوي على الجبال التي تتميز بوجود، النباتات وأيضا توجد بين جزرها المحيط الذي يكون من الأساسيات في البلد حيث يقوم الناس على الاستجمام، وأيضا يقوموا على صيد الأسماك مختلفة الأحجام وهذا ما تشتهر به اندونيسية حيث يوجد فيها سوق كبير يحتوي على مئات الأصناف من الأسماك المتنوعة والطازجة.

يصل عدد الجزر الاندونيسية الى عشرة الاف جزيرة

ولكن مع هذا التطور الكبير الذي يوجد في الدولة ولكن يوجد كثافة سكانية كبيرة حيث يوجد عدد قليل من فرص العمل الموجود فيها فتقوم الدولة على وضع الكثير من القوانين لالتزام المواطنين بها حتى يكون هنالك فرص كثيرة، ولكن يقوم الشباب على الهجرة من تلك الدولة والذهاب إلى دول أكثر وجود فرص العمل فيها أكثر، حتى يستطيعوا تكوين جميع الحقوق الواجب عليهم والعيش في تلك الدول فيجب على الدولة المحافظة على الشباب من الهجرة حتى لا تضيع العقول الكبيرة من الدولة وتصبح الدولة مهزوزة.

الإجابة/ (خطأ).

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille