تسجيل الدخول

يعلل الطلبة تسمية افريقيا بالقارة المسلمة

2021-01-12T14:34:48+03:00
2021-01-12T14:34:51+03:00
المنهج السعودي
احمد الأسمر12 يناير 2021
يعلل الطلبة تسمية افريقيا بالقارة المسلمة

يعلل الطلبة تسمية افريقيا بالقارة المسلمة تحتوي قارة إفريقيا على الكثير من الدول المسلمة التي يوجد فيها الإسلام ودخل إلى قلوب مواطنيها وقام المواطنين على بناء الكثير من المساجد في دولهم وأيضا يقوموا على نصرة الدين الإسلامي أول الدول، فلتعلقهم الكبير في الدين الإسلامي فلا يستطيعوا مخالفة الشريعة الإسلامية وما ذكر فيها وما قام الدين الإسلامي بالأمر به والبعد، عما نهى عنه الله تعالى وذكر في القران الكريم السنة النبوية وفي الشريعة الإسلامية التي جاءت لهداية جميع الناس إلى طريق الخير.

يعلل الطلبة تسمية افريقيا بالقارة المسلمة

وأيضا تكون دولة إفريقيا أول الدول نصرة للرسول والمسلمين عندما يقوم أحد من الكفار بالإساءة إليه فالدين الإسلامي ساري في قلوب تلك الدول التي لا يتخلى عنها أحد منهم، وأيضا زاد الدين الإسلامي في تلك الدول كثيرا حيث أصبح الدين الأول فيها، وقامت على بناء دور العابدة ويتم فيها قراءة القران وتعلم السنة النبوية الشريفة من خلال الكثير من الشيوخ والعلماء، الموجودين في تلك الدور وأيضا يقوم الناس على الالتزام بجميع القوانين التي يضعها العلماء عند دخول تلك البيوت لكبر المكانة العظيمة لها.

الإجابة/  لأن نسبة المسلمين فيها يصل إلى 59.7 %.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille