تسجيل الدخول

يقرأ الطلبة في شبكة المعلومات عن احدى القضايا العربية والاسلامية

2021-01-12T11:08:33+03:00
2021-01-12T11:08:36+03:00
المنهج السعودي
احمد الأسمر12 يناير 2021
يقرأ الطلبة في شبكة المعلومات عن احدى القضايا العربية والاسلامية

يقرأ الطلبة في شبكة المعلومات عن احدى القضايا العربية والاسلامية، شبكة المعلومات عملت على وضع العالم في قرية صغيرة فيستطيع الإنسان من خلال متابعته لجميع الأخبار وهو في بيته ويعمل على مشاركة الأخبار، على صفحاته الخاصة على جميع المواقع الإلكترونية التي أتيحت للجميع حتى يقوموا باستخدامها مجانا، عملت الدول العربية على إنشاء صفحات لها على مواقع الإلكترونية تعمل على تحديث كل جديد يحدث في أي دولة عربية وذكر القضايا المهمة للمسلمين جميع ووصع الحلول عليها.

يقرأ الطلبة في شبكة المعلومات عن احدى القضايا العربية والاسلامية

تقوم الدول الإسلامية على وضع كل جديد على مختلف المواقع حتى يقوم جميع المسلمين برؤيتها والتعرف على كل شيء جديد يحدث في العالم باستخدام شبكة المعلومات، كان قديما يستخدم المواطن التلفاز لمعرفة الأخبار والقضايا المهمة في وطنه وكان من صعب توافر مثل هذا الجهاز في جميع البيوت بسبب أسعاره العالية التي كانت تتوافر، أما الان فلا يوجد بيت في الدولة العربية تخلو من الإنترنت فأصبح الشيء سهل في استخدام الأشياء ومن خلال القيام بكل شيء.

الإجابة/ يعدون ملخصا لها.

يقترحون ثلاثة حلول لمعالجتها ثم يحفظونها في ملف أعمالهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille