تسجيل الدخول

العالم الاسلامي امة واحدة لان

2021-01-13T12:15:51+03:00
2021-01-13T12:15:53+03:00
المنهج السعودي
احمد الأسمر13 يناير 2021
العالم الاسلامي امة واحدة لان

العالم الاسلامي امة واحدة لان، القران الكريم يعمل على توحي جميع الامة الإسلامية لما يوجد فيه الكثير من القوانين التي تعمل على دعم توحيد المسلمين وأيضا أمر الرسول محمد على أن يكون جميع المسلمين أخوة في الله، حتى يكون الدين الإسلامي قوي يعمل على الدفاع عن نفسه في أوقات الخطر الذي يلاحقه في كل مكان لأنه الدين الذي نزل لجميع الناس، ولكن الكفار لا يؤمنوا به بسبب اعتقاداتهم الواهية التي لا يوجد فيها أي شيء صحيح.

العالم الاسلامي امة واحدة لان

وأيضا العادات والتقاليد الموجودة في الدولة تعمل على توحيد الاخوة بين المسلمين كما كان الصحابة بين بعضهم البعض فكان إذا مرض واحد منهم فجميع الصحابة يمرضون على مرضه وهذا دليل على عمق الأخوة، التي كانت بينهم فيجب على جميع المسلمين الالتزام بالأخوة بين جميع المسلمين وأن يكون الرسول وأصحابه قدوة لهم، في جميع الأمور لأنهم خير دليل على كل الأمور الموجودة في الحياة فعندما تكون الدولة الإسلامية قوية لا يستطيع أحد هزيمتها ولا وضع أي خطر امامها لأنه يكون خائف من عواقب فعلته.

الإجابة/  عقيدتهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille