تسجيل الدخول

عللي يرفع الغريق من الماء والمسعف ممسك به من الخلف

2021-01-13T20:13:25+03:00
2021-01-13T20:13:28+03:00
المنهج السعودي
محمود محمد13 يناير 2021
عللي يرفع الغريق من الماء والمسعف ممسك به من الخلف

عللي يرفع الغريق من الماء والمسعف ممسك به من الخلف، حالات كثيرة يمر بها الافراد سواء في الاصابات من حيث الغرق او الكسر او غيرها من الاصابات الاخرى التي يتأثر الجسم بها، وتمكن الخبراء والمختصين في تلك المجالات من توضيح كافة الخصائص التي تتعلق بها نظراً لأهميتها الكبيرة وتحتاج هذه العناوين الى دراسة واضحة من قبل الطلاب الذين يتعرضون لها، وسنتعرف خلال هذا الموضوع على سبب رفع الفريق من الماء والمسعف ممسك به من الخلف.

فسري يرفع الغريق من الماء والمسعف ممسك به من الخلف

تعددت الاسئلة التي تدور في هذا الجانب، كما انها تحتاج الى مختصين من اجل التعرف عليها كونها تعبر عن الامور المهمة في الاحداث المرتبطة بالغريق والمسعف، واهتمت بعض الكتب العلمية والدراسية في اضافة هذه العناوين نظراً لأهميتها الكبيرة التي تشجعهم في البحث والحصول عليها، وتتواجد هذه الاسئلة ضمن التمارين والانشطة الكتابية ويتطرق البعض منهم للبحث عن الحلول التي تتناسب معها.

الاجابة:

حالة لا إدارية تنتاب الغريق في محاولته التشبت بالمنقذ فإذا أمسكه المنقذ من الأمام ربما كان الموقف خطرا، لأنه في هذه الحالة ربما يتشبت به فيغرقا سويا أما رفع رقبته إلى الخلف وذلك لمحاولة تعريضه إلى الهواء وعدم ترك رأسه وأنفه وفمه يمتلئان بالماء وينغمران فيه، وبذلك يكون هو الصواب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille