تسجيل الدخول

فرح مراد ديانتها

2021-01-13T23:20:05+03:00
2021-01-13T23:20:11+03:00
أخبار الفن
عمرو13 يناير 2021
فرح مراد ديانتها

فرح مراد ديانتها، تعد الجمهورية اللبنانية واحدة من اهم الدول العربية الاسيوية وهي جزء لا يتجزأ من بلاد الشام، حيث تمتلك لبنن العديد من المواهب الفنية في شتى مجالات الحياة أهمها التمثيل والغناء والفن والدراما والسينما والخبراء التجميل وعلماء الفلك، حيث كان لهؤلاء الكفاءات دور عظيم في إبراز اسم لبنان في المحافل العربية والإقليمية والدولية، وتعد خبيرة التجميل فرح مراد واحدة من اللواتي مثلوا لبنان في عالم التجميل.

من هي فرح مراد ويكيبيديا السيرة الذاتية

قبل الحديث عن فرح مراد ديانتها، كان لابد علينا من التعرف على بعض من المعلومات حول الفنانة اللبنانية فرح مراد وهي واحدة من مشاهير رواد السوشيال ميديا في الوطن العربي والتى تمتلك موهبة فنون التجميل تصميم الازياء والموضه، ولدت فرح مراد في العاصمة اللبنانية بيروت في عام 1990 وتبلغ من العمر ثلاثون عاما، حققت شهرتها في الوطن العربي من خلال مشاركتها في برنامج تحدى الفاشينيستا الذي يعرض على القناة السعودية ام بي سي كما انها شاركت بالعديد من البرامج الاخرى ابرزها برنامج بيوتي ماتش، أما عن ديانتها فهي مسلمة من الطائفة السنية.

كلمات دليلية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille