تسجيل الدخول

مثايل آل علي كم عمرها

2021-01-13T23:55:46+03:00
2021-01-13T23:55:47+03:00
الشخصيات
عمرو13 يناير 2021
مثايل آل علي كم عمرها

مثايل آل علي كم عمرها، تعد الإمارات العربية المتحدة واحدة من اهم الدول العربية الاقليمة التى تمتلك العديد من الكفاءات الفنية الكبيرة في الكثير من مجالات الحياة أهمها الاقتصاد والتجارة والتسويق والموضه والازياء الفن والتجميل والتصميم والغناء، حيث كان لهؤلاء المواهب دور بارز في إعلاء اسم الإمارات المتحدة في العديد من المحافل والمؤتمرات العربية والاقليمية، وتعد مثايل ال علي واحدة من اللواتي يمثلن الإمارات بمجال التسويق.

من هي مثايل آل علي السيرة الذاتية

قبل الحديث عن مثايل آل علي كم عمرها، كان لابد علينا من التعرف على بعض من المعلومات حول الإماراتية مثايل آل على وهي واحدة من اللواتي حققوا الشهرة من خلال المنصات الاعلامية على مواقع التواصل الاجتماعي، كما انها تشغل منصب المديرة العامة لشركة تخيل العاملة بمجال التسويق الإبداعي بالإمارات العربية المتحدة منذ عام 2014، وهي حاصلة على درجة البكالوريوس في مجال العلاقات العامة والإعلان من كليات التقنية العليا في إمارة دبي، أما عن عمرها فهي تبلغ من العمر سبعة وعشرون عاما فهي من مواليد عام 1993.

كلمات دليلية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille