تسجيل الدخول

دور المرأة السعودية في بناء الوطن في الماضي والحاضر

2021-01-14T00:39:06+03:00
2021-01-14T00:39:10+03:00
منوعات
حسام14 يناير 2021
دور المرأة السعودية في بناء الوطن في الماضي والحاضر

دور المرأة السعودية في بناء الوطن في الماضي والحاضر، مثيرا ما يقع المرء تحت ضغط مجتمع فنقرض عليه أشياء تقيد حريته بعض الشيء، فمجتمعنا الشرقي يختلف عن باقي المجتمعات الاخرى، فقد كانت أغلب النساء قديما مقتصر على تربية الاطفال وامور البيت وتوفير لوزام حياته، أما حديثا الامر مختلف أصبح تفكير كل من الرجل والمرأة يختلف تماما عن السابق، فتغيرت النظرة وأصبحت المرأة تمارس الكثير من الحقوق التي كانت محرومة منها في السابق بالرغم من توفر جميع الحقوق مازالت غير راضية وهناك صراعات متداخله بينها وبين الرجل.

المرأة السعودية في بناء الوطن في الماضي والحاضر

للمرأة دور هام وكبير في مجال اعلاء النهضة بالمملكة العربية السعودية من خلال المجتمعات الاخرى حيث تعتبر شريكة أساسية للرجل في المجتمع الواحد وكذلك في الحياة أيضا من خلال بناء المستقبل النامي و المتطور، كذلك في الحياة بواسطة التجارب التي حدثت في المملكة العربية وكشفت عن قدرات المرأة ودورها الكبير في تنمية وتطوير المجتمع حيث سمحت بالعمل في مختلف المجالات المختلفة منها قيادة السيارة والسفر والكثير من الحقوق الاخرى التي كانت محرومة منها، بجانب مشاركتها في التنمية الاقتصادية وخوضها العديد من التجارب ومشاركتها السياسة الفاعلة أيضا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille