تسجيل الدخول

علل التخصيص في المملكة العربية السعودية

2021-01-14T16:00:20+03:00
2021-01-14T16:00:22+03:00
المنهج السعودي
احمد الأسمر14 يناير 2021
علل التخصيص في المملكة العربية السعودية

علل التخصيص في المملكة العربية السعودية، تعمل المملكة السعودية على تخصيص بعض من القطاعات حتى يتمك أصحاب رؤوس الأموال من الاشتراك في الاقتصاد الوطني لأنهم يعتبرون من الأساسيات في الاقتصاد فلا تستطيع الدولة القيام، بكل الأمور الموجودة فيجب عليها أن تقوم على إشراك المستثمرين وتعمل الدولة على مراقبتهم، حتى تستطيع المحافظة على الاقتصاد الموجود في المملكة السعودية ويجب على الدولة القيام بالمحافظة على الاقتصاد من خلال العديد من القوانين التي تمكن للمستثمرين من المحافظة عليها.

علل التخصيص في المملكة العربية السعودية

يعمل القطاع الخاص على توفير فرص العمل الكثيرة التي تمكن الشباب من الاحق بهم حتى يزيد نسبة العمال في الدولة وأيضا يجب على الدولة العمل على مراقبة القطاع الخاص حتى لا تحدث الفوضى في الاقتصاد، من خلال قيام الدولة بسن القوانين التي تعمل على ضبط القطاع الخاص والعمل على تحديد الأسعار التي سوف يقومون على بيعها حتى يمكن للمواطنين من شراءها، ولا تكون الأسعار فوق قدرة المستهلك حتى يستطيع جميع أصناف المجتمع من شراء تلك المنتوجات.

الإجابة/ لإشراك القطاع الخاص في الاقتصاد الوطني.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille