تسجيل الدخول

كانت الصحابيات مثالا يحتذى به في مساعدة الجرحى في الحروب تناولي سيرة احدى الصحابيات المشهورة بذلك بصورة مختصرة

2021-01-14T18:27:42+03:00
2021-01-14T18:27:46+03:00
المنهج السعودي
محمود محمد14 يناير 2021
كانت الصحابيات مثالا يحتذى به في مساعدة الجرحى في الحروب تناولي سيرة احدى الصحابيات المشهورة بذلك بصورة مختصرة

كانت الصحابيات مثالا يحتذى به في مساعدة الجرحى في الحروب تناولي سيرة احدى الصحابيات المشهورة بذلك بصورة مختصرة، كثيرة هي القصص التي تتحدث عن الصحابة والصحابيات والدور الكبير القائمين عليه في بداية الدعوة، واهتم المختصين في تلك المجالات من توضيح كافة الخصائص والمعاني الاساسية التي تعبر عن كل ما حدث، وركزت الكتب الدراسية في تناولها نظراً لأهميتها، وسنتعرف خلال هذا الموضوع على ما فعلنّ الصحابيات في الحروب.

وضح كانت الصحابيات مثالا يحتذى به في مساعدة الجرحى في الحروب تناولي سيرة احدى الصحابيات

خصصت الكثير من الكتب الدينية المعلومات التي تتعلق في الحديث حول الصحابيات ودورهم الكبير مع الصحابة الذين يتعرضون إلى الاصابة اثناء المعركة، وشارك كتاب التربية الاسرية هذه العناوين نظراً لأهميتها والعبرة التي تتواجد بها والنتائج المترتبة عليها، واهتم المعلمين في شرحها وتقديم الاسئلة التي تحتاج إلى تركيز من قبل الطلاب للقدرة على حلها.

الاجابة:

الصحابية نسيبة بنت الحارث الأنصاري من الأنصار المجاهدات في سبيل الله خرجت للغزو مع الرسول صلى الله عليه وسلم سبع مرات كانت تداوي الجرحى وتسعف المصابين وتسقي العطشى وتنقل القتلى إلى المدينة المنورة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille