تسجيل الدخول

لماذا تهتم الدولة بتنمية الموارد البشرية ؟

2021-01-14T13:52:02+03:00
2021-01-14T13:52:05+03:00
المنهج السعودي
احمد الأسمر14 يناير 2021
لماذا تهتم الدولة بتنمية الموارد البشرية ؟

لماذا تهتم الدولة بتنمية الموارد البشرية ؟، العنصر الرئيسي في إتمام العمل هو العنصر البشري الذي يعتبر من أساسيات الاقتصاد الذي لا يمكن لأية دولة من الاستغناء عنه في أي مجال كان، ويجب على الدولة أن تقوم بتنمية العقول البشرية من خلال زيادة الدورات التي تعمل على زيادة المعلومات الإضافية حول الكثير من الأعمال فمن خلالها تضيف شيء جديد، للدولة ويمكن الاستفادة من هذه العقول في تطوير الاقتصاد وتطوير العمل الجماعي الذي لا يتحقق إلى بالتعاون.

لماذا تهتم الدولة بتنمية الموارد البشرية ؟

وأيضا يمكن للدولة من إنشاء الكثير من المحاضرات حول تطير العمل في الشركة وتطوير الكادر البشري الذي يعمل فيها من خلال إعطائهم بعض من الدورات وإن لم يكن هنالك فالعمل على سفرهم إلى خارج البلاد لأخذ دورة في موضوع ومن ثم الرجوع، إلى البلد وهذا يكون من خلال إنشاء علاقات وطيدة مع شركات كبرى في مجتمعات أخرى وتعمل على تطوير الكادر البشري، ويجب أيضا القيام على الاهتمام الكبير في جودة الصناعات التي تقدمها إلى جميع الدول وفي السوق حتى ينجح الاقتصاد.

الإجابة/ لان القوى العاملة السعودية أساس مهم في لاقتصاد المحلي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille