تسجيل الدخول

ماذا تعني اعادة هيكلة القطاع الحكومي للاقتصاد الوطني

2021-01-14T13:10:20+03:00
2021-01-14T13:10:22+03:00
المنهج السعودي
احمد الأسمر14 يناير 2021
ماذا تعني اعادة هيكلة القطاع الحكومي للاقتصاد الوطني

ماذا تعني اعادة هيكلة القطاع الحكومي للاقتصاد الوطني، يجب على الدولة القيام بالكثير من الإجراءات للمحافظة على اقتصاد الدولة والعمل على على رؤية جديدة للمحافظة عليها، ويتم من خلال القيام بإعادة هيكلة القطاع الحكومي الذ يجب أن تقوم الدولة على مراقبة جميع أجزاء القطاعات للمحافظة على موارد الدولة ومعرفة جميع مصادرها الداخلة والخراجة عليها، ولقيام بذلك يجب على الدولة القيام بالكثير من الأشياء منها وضع قوانين كثيرة للعمل على المحافظة على الموارد والاقتصاد.

ماذا تعني اعادة هيكلة القطاع الحكومي للاقتصاد الوطني

فيجب على الدولة وضع القوانين الصارمة حتى تستطيع إدارة جميع قطاعات الحكومية ووضع لجنة تقوم بمتابعة جميع الإجراءات والقوانين التي تم وضعها ومدى محافظة الموظفين عليها من خلال عملهم، ويجب أيضا وضع لجنة على جميع المعابر الموجودة للدولة للقيام بفحص جميع الأشياء التي تدخل إلى الدولة والعمل على أخذ الجمرك من جميع التجار الذين يقومون إدخال، البضائع للدولة ويوجد في السوق الوطني منها فمن خلال هذه الإجراءات تعمل الدولة في المحافظة على الاقتصاد.

الإجابة/ تنفيذ سياسات واسعة لتطوير القطاع الحكومي بحيث يصبح اكثر فاعلية.
يواكب المستجدات في الاقتصاد واحتياجات المجتمع.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille