تسجيل الدخول

استنبط من الايات الاسلوب الامثل في دعوة الاخرين

2021-01-26T17:35:05+03:00
2021-01-26T17:35:09+03:00
المنهج السعودي
احمد الأسمر26 يناير 2021
استنبط من الايات الاسلوب الامثل في دعوة الاخرين

استنبط من الايات الاسلوب الامثل في دعوة الاخرين، هنالك الكثير من الأساليب التي يجب على الإنسان القيام بها من أجل أن تكون هنالك قبول من جميع الأطراف في الإيمان بالله تعالى فلا يأتي الإنسان بالعند أن يقوم على فرض معتقداته، على الشخص الأخر لأنه يؤدي إلى أن يكون هنالك تنازعات بل يأتي الإنسان إلى الشخص عن طريق الخلق الذي يجب أن يكون عند، الإنسان كما حدث مع المسلمين عندما كانوا في الهند فعن طريق التجارة أسلم الناس بأخلاق المسلمين فوجود دين يقوم على حب الناس والتواضع والتراحم بينهم.

استنبط من الايات الاسلوب الامثل في دعوة الاخرين

أيضا يجب على الإنسان عند القيام بدعوة الطرف الاخر لدين الإسلامي يجب عليه أن يقوم على الدعوة الصحيحة أي بالخلق الحسن والدخول إلى قلوب الناس من خلال الصفات الحسنة التي يمتلكها الإنسان والتي يجب على الإنسان التمتع بها حتى يكون، من الناس الذين أحبوا الله تعالى وقدموا له كل شيء، نجد بان هنالك دول بعيدة قد دخلها الإسلام عن طريق أمور عدة فعن طريق التجارة وثنايا عن الطريق مواقع التواصل الاجتماعي حيث يقضي الإنسان وقته في الكثير من الوقت على المواقع ويشاهد جميع الأشياء التي يريدها فمن خلالها يمكنه التعرف على الله تعالى من خلال الفيديوهات الموجودة عليه.

الإجابة/ 1- البدء في الدعوة للأقارب.

2- وجوب لين الجانب والتواضع وعدم التعالي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille