تسجيل الدخول

بم وجه الله عز وجل النبي صلى الله عليه وسلم في هذه الايات

2021-01-26T17:13:33+03:00
2021-01-26T17:14:01+03:00
المنهج السعودي
احمد الأسمر26 يناير 2021
بم وجه الله عز وجل النبي صلى الله عليه وسلم في هذه الايات

بم وجه الله عز وجل النبي صلى الله عليه وسلم في هذه الايات، قام النبي على الكثير من الأشياء من أجل الدين الإسلامي حيث قدم جميع أحبابه شهداء في سبيل الدعوة الإسلامية التي يجب أن تكون من أكثر الدول التي انتشرت، فعلى المسلم أن يقدم كل شيء لهذه الدعوة التي قدم من أجلها الكثير من الأبطال والشهداء الشجعان الذين لم يفانوا في تقديم أي شيء من أجل، الإسلام الحنيف الذي سوف يبقى في القلب مادام الإنسان صابرا محتسبا لله تعالى وحده ويربط قلبه بالله تعالى فقط.

بم وجه الله عز وجل النبي صلى الله عليه وسلم في هذه الايات

الرسول محمد كان من خير الناس على الأرض حيث أنه كان من أحب الأنبياء إلى الله تعالى ولأنه أخر الرسل الذين يبعثهم الله تعالى إلى الأقوام لهدايتهم إلى الإسلام وأيضا بسبب انتشار الدولة الإسلامية وقيام الناس على انتشار، هذا الدين الذي يعتبر من أكثر الأديان السماوية التي لديها ناس يؤمنوا به وأيضا يوجد لأمة الرسول الألاف والمليار الذين يدافعون، عنه ويدافعون عن الدين الإسلامي الذي يبقى في قلب الإنسان مادام هذا القلب متعلق بربه الذي خلقه من تراب.

الإجابة/ تكليف بالحجة على من لا يؤمن بالله والتبرؤ منهم إن خالفوا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille