تسجيل الدخول

شاعر النبي صلى الله عليه وسلم هو ثاني متوسط

2021-01-26T17:46:07+03:00
2021-01-26T17:46:10+03:00
المنهج السعودي
احمد الأسمر26 يناير 2021
شاعر النبي صلى الله عليه وسلم هو ثاني متوسط

شاعر النبي صلى الله عليه وسلم هو ثاني متوسط، كان الصحابة يتسابقون من أجل الرسول محمد صلى الله عليه وسلم وحتى يكون الرسول راض عنهم فعملوا على حمايته وعملوا على الحفاظ على الدعوة التي يقوم عليها وهي الدين الإسلامي، فقدم الصحابة الكثير من التضحيات التي لا تقدر بأثمان والتي لا يوجد الكثير منها ولم يستطع أحد تقديم ما فعله الصحابة، من أجل أن يكون الإنسان في كرامة بسبب وجود الدين الإسلامي والقران الكريم الذي يعمل على هداية الإنسان وأيضا يعمل على تهذيب النفس البشرية.

شاعر النبي صلى الله عليه وسلم هو ثاني متوسط

كان هنالك أصحاب رسول الله لا يفارقونه أبدا مثل عمر بن الخطاب وأيضا أبو بكر الصديق اللذان استلما الخلافة بعد رسول محمد وكان أول شخص هو أبو بكر الصديق الذي قدم الكثير من التضحيات من أجل النبي حيث كان من أوائل الناس، الذين دافعوا عن رسول وقام أيضا على الدفاع عنه حين هاجر إلى المدينة المنورة، وقام أيضا عمر بن الخطاب كان بعد أبو بكر الصديق خليفة وفي زمنه انتشر العدل وأيضا انتشرت الفتوحات الإسلامية في جميع الدول التي انضمت إلى الدولة الإسلامية.

الإجابة/ حسان بن ثابت.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille