تسجيل الدخول

طلب منك ان تصف الارض في يوم شديد الحر اللغة العربية

2021-01-26T20:06:55+03:00
2021-01-26T20:06:58+03:00
المنهج السعودي
عمرو26 يناير 2021
طلب منك ان تصف الارض في يوم شديد الحر اللغة العربية

طلب منك ان تصف الأرض في يوم شديد الحر اللغة العربية، في الأيام الأخيرة ومع بداية الفصل الثاني الدراسي من العام 1442 بدأ الكثير من الطالبات والطلاب هذا الفصل بالجد والاجتهاد والعمل الجاد من خلال البحث عن أفضل الحلول والاجابات النموذجية الدقيقة الصحيحة المختصرة التى تمكنهم من تحصيل اعلى الدرجات والعلامات حتى يتمكنوا من تعزيز موقعها التنافسي مع الزملاء على المراتب والمركز الأول على مستوى الفصل والمدرسة والوزارة والحصول على شهادات الشكر والتقدير.

اهمية دراسة اللغة العربية

قبل الحديث عن طلب منك ان تصف الأرض في يوم شديد الحر اللغة العربية، كان لابد علينا من التوضيح للطلاب بعض من المعلومات التى تبين أهمية اللغة العربية، فهي لغة القرآن الكريم وتمكننا من تعلم القرآن وتعاليم الاسلام بسهولة وفهم الأحكام الشريعة بصورة مبسطة وسهلة، بالاضافة الى انها تحتوى على ملايين الكلمات و المعاني والمرادفات التى تعطي متحدثي العربية البلاغة وطلاقة اللسان الأمر الذي جعل كثير من العرب لديهم موهبة في كتابة الشعر والقصص والروايات.

أما عن حل سؤال طلب منك ان تصف الأرض في يوم شديد الحر اللغة العربية هو (العبارة الثانية، لأنه استخدم فيها التشبيه أما الأولى والثالثة لا يوجد فيهم وصف إنما هم اخبار).

في نهاية الموضوع تكمن أهمية اللغة العربية في ان الله سبحانه وتعالى اختارها لتكون لغة القرآن الكريم الوحيدة، بالاضافة الى انها يتفرع منها العديد من العلوم الاخرى اهمها علم النحو.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille