تسجيل الدخول

نوع الفن الادبي للنص هو الرساله ؟

2021-01-26T19:43:15+03:00
2021-01-26T19:43:16+03:00
المنهج السعودي
حسام26 يناير 2021
نوع الفن الادبي للنص هو الرساله ؟

نوع الفن الادبي للنص هو الرسالة ، الفن هو عمل الشيئ باحساس واتقان، فمواطن الجمال تكمن،في لفن والاحساس المرهف، في كل شي وهذ هو الحال للنصوص الادبيه التي يجب ان تمتاز بصفة الفن، اي يجب ان يتمتع الكاتب باحساس ويتفنن في كتابة، النصوص الادبيه، المختلفه مثل القصص والروايات والاشعار وكافة عناصر النص الادبي، المتنوعه والمختلفه، فهل نوع الفن الادبي للنص هو الرساله هل تعتبر الرساله احد النصوص الادبيه المعروفه.

نوع الفن الادبي للنص هو الرساله

الرساله هي احد اشكال، الفنون النثريه، وهي عباره عن نص ادبي مكتوب بالطلايقه النثريه، يتم ارساله الى شخص معين، وتحتوي الرساله على كلمات فيها خطاب لشخص، ما ويختلف الهدف في كتابة الرسائل فهناك الرسائل لعاطفيه، ورسائل العتاب، ورسائل التعزيه، والمواساه ويختلف، النص في الرسائل حسب نوع الرسله، والهدف الرئيسي الذي كتبت لاجله، ويتم بناء النص الادبي على الاساس الوجداني والالهام لدى الكاتب الادبي، حيث تتجلىالجوانب العاطفيه والنفسيه في الفاظه وكلماته.

الاجابه هي :

تتنوع الفنون الادبيه وتختلف حسب نوع النص المكتوب، فانواع الفنون الادبيه كثيره ومتنوعه، ولكل نوع طابع يميزه عن غيره من النصوص، والفنون الادبيه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille