تسجيل الدخول

اذكر طريقتين لتقليل الضباب الدخاني

2021-01-27T21:18:39+03:00
2021-01-27T21:18:41+03:00
المنهج السعودي
admin27 يناير 2021
اذكر طريقتين لتقليل الضباب الدخاني

اذكر طريقتين لتقليل الضباب الدخاني، ارتفاع نسبة التلوث في الهواء وتأثيرها في حياة الإنسان بالسلب مع مرور الوقت بدأت تظهر النتائج السلبية مع ارتفاع نسبة الأمراض المنتشرة بين الناس، لكن يبقى سعي الإنسان للمحافظة على سلامة نفسه أمر يجب أن يقوم به الإنسان حتى يتمكن من حماية نفسه من حدوث أي كوارث طبيعية تؤثر عليه، لذلك يبقى على الإنسان أن يجد طريقتين يتخلص من خلالهم من الضباب الدخاني الذي يزيد من فرص الإنسان من العيش بأمان وسلام.

اذكر طريقتين لتقليل الضباب الدخاني علوم ثاني متوسط

يجب على الإنسان أن يستخدم طريق عديدة تساعد في الحد من الضباب الدخاني الذي يؤثر على سلامة وصحة الإنسان، لأن ارتفاع نسبة الضباب الدخاني بسبب كثرة المركبات الموجودة في الكون مع ارتفاع الأجهزة التي تعمل بالموارد النفطية، فهذه الموارد تؤثر على الكون بالسلب عن طريق رفع نسبة الضباب الدخاني الذي يؤثر على سلامة الكون ويهدده بحدوث كوارث طبيعية، لذلك يجب على الإنسان أن يحد من استخدام هذه النوعية من الأجهزة ويتوجه لاستخدام وسائل جديدة تضمن للفرد السلامة والأمان أكثر من أي وقت مضى وحل سؤال علوم ثاني متوسط اذكر طريقتين لتقليل الضباب الدخاني.

الإجابة:

1- استخدام وسائل النقل العام.
2- استخدام السيارات الكهربائية.

يجب أن تتوجه استخدامات البشرية من حيث المركبات ووسائل النقل الموجودة للعمل على الطاقة الكهربائية أو الكهرومائية حتى يقلل من الضباب الدخاني الذي يؤثر علي الكون بالسلب كلما مر الوقت.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille