تسجيل الدخول

تحتوي طبقة البشرة في النبات على فتحات صغيرة تسمى

2021-01-27T17:03:14+03:00
2021-01-27T17:03:16+03:00
المنهج السعودي
احمد الأسمر27 يناير 2021
تحتوي طبقة البشرة في النبات على فتحات صغيرة تسمى

تحتوي طبقة البشرة في النبات على فتحات صغيرة تسمى، يوجد لنبات طبقة تعمل على ادخال الهواء والأشعة إليها لتعمل على القضاء على الأفات التي تعمل على القضاء عليها فالله تعالى خلق تلك الفتحات لتهوية وإدخال الأشعة، فالله تعالى تحدى جميع الناس على ان يخلقوا مثل الخلق الذي خلقه ولكن لم يستطع أحد أن يخلق مثل جناح بعوضة، هذا خلق الله، ومن خلقه النباتات التي تتواجد على جميع الأرض وتعمل على تدفئة الجو وترطيبه من أجل الإنسان الذي يعيش على تلك الأرض.

تحتوي طبقة البشرة في النبات على فتحات صغيرة تسمى

النباتات تستطيع العيش لمئات السنين إذا توافر لديها الماء والتربة الخصبة التي تعمل على عيشها والأشعة التي تساعد في الكثير من الأشياء مثل البناء الضوئي وأيضا تقوم على مساعدة النبات في التخلص من الحشرات المتواجدة عليه، يقوم المزارع في كل موسم على رش الأشجار من الأفات التي تعمل على القضاء عليها والعمل على فحص تلك الأشجار للعمل على، انتاج موسم جيد من الثمار الذي يعتبر من أكثر الأشياء الجيدة في المستقبل من خلال تصديرها وكسب الكثير من الأموال من خلال الثمار الجيدة التي يتم بيعها.

الإجابة/ تسمى الثغور.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille