تسجيل الدخول

من أول من حيا بتحية الإسلام السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

2021-01-27T00:27:41+03:00
2021-01-27T00:27:43+03:00
المنهج السعودي
حسام27 يناير 2021
من أول من حيا بتحية الإسلام السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

من أول من حيا بتحية الإسلام السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، أوصى النبي محمد صلى الله عليه وسلم المسلمون بها في قوله أفشو السلام بينكم لأنه يزيد المحبة ويعمل على تعميق أواصر الألفة ما بين المسلمين جميعا، كما أن رد السلام يمنح الشخص الذي ألقى التحية ومن رد على التحية عدد من الحسنات التي يتم الحصول عليها من خلال كلمات قليلة ولها أجر وفضل كبير تساهم في زيادة حسناتنا وأعمالنا الصالحة لكي ننال في الآخرة الرحمة والمغفرة.

من أول من حيا بتحية الإسلام السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يقع على عاتق وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية الكثير من الاسئلة المهمة، وتحرص على تعليم أبنائها الطلبة بكل ما يفيدهم في حياتهم التعليمية والعليمة، من أبزر تلك الاسئلة التي لا يكاد يخلو اختبار نصفي او نهائي منها وهو سؤال من أول من حيا بتحية الإسلام السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، لذلك حرصنا على تقديم الاجابة الصحيحة لهذا السؤال المهم.

الإجابة الصحيحة:

الصحابي الجليل أبو ذر الغفاري، أول من حيا الرسول صلى الله عليه وسلم بتحية الاسلام.

أبو ذر الغفاري أول من حيا الرسول بتحية الاسلام التي انتشرت ما بين المسلمون والتي لها آداب وأحكام في ردها بأن يرد الصغير على الكبير والراكب على الماشي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille