تسجيل الدخول

ناقش اهمية النباتات في حياتك اليومية واعط امثلة على نباتات ومنتجاتها التي تستعملها او تستهلكها بانتظام

2021-01-27T23:18:14+03:00
2021-01-27T23:18:16+03:00
المنهج السعودي
admin27 يناير 2021
ناقش اهمية النباتات في حياتك اليومية واعط امثلة على نباتات ومنتجاتها التي تستعملها او تستهلكها بانتظام

ناقش اهمية النباتات في حياتك اليومية واعط امثلة على نباتات ومنتجاتها التي تستعملها او تستهلكها بانتظام، النباتات هي ثمار متنوعة ما بين مستهلكة يحصل الإنسان منها على الفائدة مثل النباتات المثمرة التي تخرج للإنسان غذاء مثل الخضروات أو الفواكه، أو النباتات ذات الفائدة مثل التي يستخرج منها القطن الذي يحتاج لها الإنسان لحياة آمنة او النباتات التي تساعدنا بالحماية ومنها التي تخرج لنا الخشب المستخدم في تأسيس حياة آمنة لصناعة أبواب تحمي الإنسان داخل بيته أو تجهيز سرير للنوم عليه.

ناقش اهمية النباتات في حياتك اليومية واعط امثلة

كلما نظرنا في حياة الإنسان نجد لولا النباتات لما أصبحنا بهذا التطور الكبير الذي ساعد الإنسان بتلبية أشياء كثيرة مفيدة في حياتنا، لذلك يبقى الإنسان مهتماً بالنباتات ويسعى للعناية بها باستمرار حتى يتمكن من أخذ المنفعة التي تعود منها وتوظيفها بما يخدم مصالح الإنسان، لذلك تجد الدول تصدر قرارات بمنع قطع الأشجار وحماية المحميات الطبيعية لدورها في حياة الإنسان وإعطاء روح للأرض.

س/ ناقش اهمية النباتات في حياتك اليومية واعط امثلة على نباتات ومنتجاتها التي تستعملها او تستهلكها بانتظام ؟

الإجابة: لها أهمية كبيرة في حياتنا لأنها تعد مصدر غذائي مهم بالنسبة لنا ومثال على ذلك المواد الغذائية والملابس والأطعمة والقطن والورق والدواء والأخشاب التي تصنع فيها الأبواب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille