تسجيل الدخول

جزء النبات ذو الشكل البيضي الظاهر في الصور يوجد فقط في النباتات

2021-01-28T11:18:24+03:00
2021-01-28T11:18:27+03:00
المنهج السعودي
احمد الأسمر28 يناير 2021
جزء النبات ذو الشكل البيضي الظاهر في الصور يوجد فقط في النباتات

جزء النبات ذو الشكل البيضي الظاهر في الصور يوجد فقط في النباتات، تختلف أشكال النباتات عن بعضها البعض حيث نجد أن هنالك نبات يكون على شكل مخروطي مثل أشجار الصنوبر التي تكون في أعالي السماء ولا يمكن للإنسان الاستفادة، من ثمارها حيث تتواجد في الأماكن القطبية وتكون من المناظر الجميلة التي يقوم الإنسان على زراعتها لاستخدامها للزينة وتكون، تلك الشجر مثل شجرة الكريسماس الذي يقوم الناس على شراءها ووضع الزينة عليها حتى يقوموا على اعلان الفرحة في بيوتهم.

جزء النبات ذو الشكل البيضي الظاهر في الصور يوجد فقط في النباتات

وهنالك أيضا نبات له أشكال متعددة ومنها على شكل المعروف الذي يمكن رؤيته في معظم أنوا ع الأشجار مثل شجرة الزيتون أو شجرة البرتقال فهما متشابهان في الشكل أما في الأوراق فهما مختلفين، ويمكن الاستفادة منهما حيث يستعمل الزيتون في العصر ويستخرج منه زيت الزيتون والبرتقال للأكل والعصر حيث يستخرج منه عصير البرتقال، الذي يكون لذيذ جدا ويمكن أيضا التجارة بهم حيث يقوم الإنسان على بيعها في السوق أو تصديرها إلى دول أخرى تحتاج إلى الزيتون أو البرتقال.

الإجابة/ مغطاة البذور.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille