تسجيل الدخول

دانييلا رحمة ديانتها

2021-01-28T18:49:28+03:00
2021-01-28T18:49:29+03:00
أخبار الفن
عمرو28 يناير 2021
دانييلا رحمة ديانتها

دانييلا رحمة ديانتها، تعد الجمهورية اللبنانية احد اهم الدول العربية الاسيوية التى تقع في بلاد الشام، وهي من الدول التى تمتلك نخبة كبيرة من المواهب والكفاءات الفنية الكبيرة في شتى مجالات الحياة أهمها الفن والتمثيل والطرب والغناء والدراما والسينما والذي كان لهم دور بارز في إعلاء اسم لبنان عاليا في الكثير من المحافل العربية والاقليمية والدولية، وكانت الاعلامية والممثلة دانييلا رحمة احد الكفاءات التى مثلت لبنان في مجال الاعلام والتمثيل.

من هي دانييلا رحمة السيرة الذاتية

قبل الحديث عن دانييلا رحمة ديانتها، كان لابد علينا من التعرف على بعض من المعلومات عن الممثلة والإعلامية اللبنانية دانييلا رحمة والتى ولدت في مدينة سيدنى بأستراليا بتاريخ 13/10/1990 وتبلغ من العمر ثلاثون عاما وهي من أب وإن لبنانيون الأصل هاجروا الى استراليا ابان الحرب الاهلية في لبنان واستقر هناك، درست دانييلا في المعهد الوطني للفنون المسرحية بجامعة ماكواري، ونالت جائزة ملكة جمال مغتربي لبنان عام 2010، ومن أبرز أعمالها مذيعة في قناة ام بي سي 2 واكس فاكتور ورقص النجوم تانغو، أما عن ديانتها فهمي مسلمة.

كلمات دليلية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille