تسجيل الدخول

صف التغيرات البيئية التي قد تحدث نتيجة عملية التعدين

2021-01-28T16:39:54+03:00
2021-01-28T16:39:55+03:00
المنهج السعودي
احمد الأسمر28 يناير 2021
صف التغيرات البيئية التي قد تحدث نتيجة عملية التعدين

صف التغيرات البيئية التي قد تحدث نتيجة عملية التعدين، هنالك الكثير من الأمور التي تحتاج إلى التعدين فعند استخراج الحديد الصلب من باطن الأرض يقوم الأشخاص المسؤولين عن الحفر، بصهره بواسطة النار تحت درجات حرارة كبيرة جدا ومن ثم يتم وضعه في قوالب حتى يتم تشكيله على حسب الطلب ومن ثم يقوم الإنسان على استخدامه في الكثير من الاستخدامات التي، يريدها ومن هنا تم التعرف على الكثير من الأشكال المتعارف عليها في الحديد الذي يستخدم في الكثير من الأشياء.

صف التغيرات البيئية التي قد تحدث نتيجة عملية التعدين

يجب على الإنسان عند القيام بتعدين يجب عليه أن ينتبه إلى الدرجات الكبيرة التي يتم وضعها في الحديد لأنها إذا وصلت لجلد الإنسان فإنها سوف تقوم على حرقه كاملا وتكون من الصعب فاءه منها فلذلك قاموا باختراع الأدوات الكثيرة، التي تعمل على وضع الحديد في النار باستخدام روبوتات تعمل عمل الإنسان في المصانع لحمايته من جميع الأضرار التي تقابله في المهنة، التي يعمل بها من أجل سلامته الصحية والتي يجب على كل انسان القيام على الاهتمام بها من أجل اكمال حياته سليمة.

الإجابة/  قد يتضرر النظام البيئي بصورة دائمة خلال عملية التعدين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille