تسجيل الدخول

كيف تؤثر النفايات الخطرة الموجودة في مكاب النفايات في المياه الجوفية

2021-01-28T19:17:35+03:00
2021-01-28T19:17:36+03:00
المنهج السعودي
عمرو28 يناير 2021
كيف تؤثر النفايات الخطرة الموجودة في مكاب النفايات في المياه الجوفية

كيف تؤثر النفايات الخطرة الموجودة في مكاب النفايات في المياه الجوفية، هناك العديد من الطلاب والطالبات يهتمون بالبحث عن أفضل الحلول والاجابات النموذجية الدقيقة والمختصرة التى تمكنهم من الحصول على افضل الدرجات والعلامات ومنافسة زملائهم الطلبة على المراتب والمراكز الأولى على مستوى الفصل والمدرسة والوزارة للوصول الى منصات التتويج والحصول على شهادات الشكر والتقدير، من خلال الجد والاجتهاد والعمل الجاد والبحث عن الحلول والاجابات النموذجية ودراسته جدا.

ما هو تعريف المياه الجوفية

ان الحديث عن اجابة سؤال كيف تؤثر النفايات الخطرة الموجودة في مكاب النفايات في المياه الجوفية، جعلنا نتطرق الى تعريف الطلاب بالمفهوم العام للمصطلح المياه الجوفية وهي المياه المخزونة في باطن الأرض في مسام الصخور الرسوبية التى تكونت عبر الزمن وخلال ملايين السنين، حيث ان مصدر المياه الجوفية الامطار والانهار الدائمة والموسمية بالإضافة الي الجليد الذائب الذي يتسرب من سطح الأرض الي باطنها، حيث ان عملية التسريب تعتمد على نوعية التربة الموجودة بالمنطقة سواء كانت طينية أو رملية.

أما عن حل سؤال كيف تؤثر النفايات الخطرة الموجودة في مكاب النفايات في المياه الجوفية هو ( من خلال تسريبها عن طريق التربة الي القشرة الأرضية وصولا الى المياه الجوفية التي تجعل هذه المياه ملوثة، حيث انها تصبح تشكل خطر على الانسان والنبات عند استخدامها).

في نهاية المقال هناك العديد من الأنواع لخزانات المياه الجوفية أشهرها الخزانات الحرة الغير مقيدة والخزانات المقيدة الارتوازية والخزانات شبة مقيدة بالإضافة الي الخزانات المعلقة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille