تسجيل الدخول

ما المراد بهذه الكلمه الاسماء والاحكام

2021-01-28T20:52:42+03:00
2021-01-28T20:52:44+03:00
المنهج السعودي
admin28 يناير 2021
ما المراد بهذه الكلمه الاسماء والاحكام

ما المراد بهذه الكلمة الأسماء والاحكام، كتاب التوحيد احد الكتب التي أرشدت الطلاب إلى فهم أصول الدين الإسلامي وتناولت دروس الإيمان بالله وبأسمائه وصفاته، وهو علم قائم على إعلام الطلاب بأن الله تعالى وحده لا شريك له ولا يمكن أن نضع من يشاركه في العبادة وأعمال الطاعة لأنه يعد محور عقيدة المسلمين، ويعني التوحيد بالله نصف الشهادتين الذي ينطقها المسلم للدخول في الإسلام، ويتناول الكتاب مجموعة من العلوم التي توضح لنا بأن الله لا يوجد آلهة آخر يشاركه في العرش وفي الصفات والأسماء المتفرد بها.

ما المراد بهذه الكلمة الأسماء والاحكام

توحيد الله تعالى هدف إرسال الرسالة من الله تعالى للنبي صلى الله عليه وسلم، حيث أن كانت تدعو العباد للابتعاد عن الجهل الذي يعيشون فيه لتوحيد الله تعالى وعبادته وحده لأنه لا أحد في الأرض غير الله تعالى، ودعت الناس لترك عبادة الأصنام وغيرها من المعتقدات السيئة السائدة عند العرب في قديم الزمن، ومع الوقت وصل رسالة الله تعالى للناس لتقنعهم بأن العالم لم يخلق لوحده وأن هناك خالق وهو الله من خلق الأرض.

س/ ما المراد بهذه الكلمة الأسماء والاحكام ؟

الإجابة:

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille