تسجيل الدخول

هناك العديد من الاعشاب والنباتات الاخرى التي تستخدم في الاستطباب ؟

2021-01-28T22:55:12+03:00
2021-01-28T22:55:13+03:00
المنهج السعودي
admin28 يناير 2021
هناك العديد من الاعشاب والنباتات الاخرى التي تستخدم في الاستطباب ؟

هناك العديد من الاعشاب والنباتات الاخرى التي تستخدم في الاستطباب ؟، بحث الإنسان عن الوسائل التي تستخدم للعلاج من الأمراض عن طريق الطب البديل أصبح أكثر شيوعاً من الماضي، بعدما وضع الإنسان ثقته في تأثير الأعشاب على الإنسان في مده بالطاقة والحيوية ومعالجة بشكل بطيء عن طريق استخدام مواد مفيدة غير مضرة مثل الأدوية، يرى الإنسان بأن الأعشاب أفضل حلول الإنسان لمعالجة الأمراض الجسمانية مثل الرشح أو البرد أو اضطراب المعدة وتعمل الأعشاب على معالجة المشكلات دون تأثير سلبي على الجسم.

هناك العديد من الأعشاب والنباتات الأخرى التي تستخدم في الاستطباب

العلاج بالأعشاب استخدم منذ العصور الأولى لعدم وجود الأدوية وكانت تقضي على أمراض عديدة يصاب بها الإنسان، لكن التطور الجديد سمح للإنسان باللجوء للوسيلة الأسرع في معالجة الأمراض التي يعاني منها مثل شرب حبوب الرشح أو الصداع دون إدراك وجود مواد كيميائية تستخدم لتصنيع الأدوية، فأغلب الأدوية ضارة بالإنسان ولها نتائج سلبية على الجسم يجب أن يتخلص منها الإنسان عندما تكون الأمراض غير خطيرة مثل الرشح وغيرها باستخدام الأعشاب للاستطباب.

الإجابة:

(الكمون – المر – القرفة – العنب – الرمان- القسط البحري).

لجوء الإنسان للأدوية باستمرار من أخطر الأشياء التي يقوم بها الإنسان لأن الأدوية تقضي على الأمراض لكنها ليست الحل الأمثل في حال كان للأعشاب إمكانية في علاج الأمراض.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille