تسجيل الدخول

وضح لماذا توجد الحزازيات عادة في المناطق الرطبة

2021-01-28T12:27:28+03:00
2021-01-28T14:03:36+03:00
المنهج السعودي
احمد الأسمر28 يناير 2021
وضح لماذا توجد الحزازيات عادة في المناطق الرطبة

وضح لماذا توجد الحزازيات عادة في المناطق الرطبة، تعيش نباتات الحزازيات في المناطق الرطبة التي تتواف فيها كميات كبيرة من الماء والتربة الخصبة التي تمكن أي نبات من الانبات فنبات الحزازيات لا يوجد له مكان يخزن فيه، الماء مثل وجود الجذور التي تقوم على الدخول إلى باطن الأرض والبحث عن الماء والطعام داخله ولا يوجد لها ساق كبير، يعمل على حمايتها ونقل الماء إلى الأوراق فنجدها تعيش في المناطق الرطبة ولا يمكنها العيش في أي منطقة أخرى لأنها سوف تموت.

وضح لماذا توجد الحزازيات عادة في المناطق الرطبة

أما النباتات التي تعيش في المناطق الجافة فيوجد لها قدرة كبيرة على تخزين الماء والغذاء داخل جميع الأعضاء فيمكنها من التخزين في الجذر وأيضا في الساق والأوراق وتأخذ منه كميات قليلة فقط يمكنها من العيش، لأنه لا يوجد أمطار ونادرة السقوط فلذلك لو قلبنا الأشياء بين جميع النباتات فلا يمكنها من العيش في أي منطقة لأنها لا تستطيع العيش في تلك المناطق التي، لم تتعود عليها فيجب زراعة كل شيء في مكانه حتى يستطيع الإنسان من الحصول على الإنتاج الذي يريده.

الإجابة/ لأنها ليس لها نسيج وعائي لنقل الماء والمواد الغذائية وكذلك على جميع خلاياها امتصاص الماء من البيئة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille