تسجيل الدخول

تحدث عينة من الهواء في حقنة ضغطا مقداره 1.02

2021-01-29T21:34:27+03:00
2021-01-29T21:34:28+03:00
المنهج السعودي
قيس29 يناير 2021
تحدث عينة من الهواء في حقنة ضغطا مقداره 1.02

تحدث عينة من الهواء في حقنة ضغطا مقداره 1.02، عينة من الهواء في حقنة ضغطا إحدى العمليات الكيميائية التي تحتاج إلى دراسة قانون بويل الذي ينص على حجم الغازات وهو الذي يتناسب عكسيا مع الضغط الواقع عليه عند درجة حرارة ثابته وتطبيق هذا القانون يتم من أجل تفسير السبب الذي يجعل الهواء يدخل ويخرج من أماكن الهواء الناتجة عن عملية التنفس فعلى سبيل المثال عملية التنفس عند الإنسان والتي تحدث من خلال عملية الشهيق والزفير.

عينة من الهواء في حقنة ضغطا مقداره 1.02

مقداره 1.02 يعتمد في العملية الحسابية على حجم الهواء الذي يتناسب عكسيا مع مع الضغط الواقع عليه عند مقدار درجة حرارة معينة تقلل من الضغط الذي يسمح للهواء بالدخول إلى مجراه وهي الحالة الرئيسية التي تعطي التفسير الواضح حول ظاهرة معينة مرتبطة بالهواء، يمكن أن تحدد مجرى الهواء بالطريقة التي تتناسب مع عينة من الهواء في في حقنة ضغطا مقدارها 1.02 وهي الحالة التي تعطي التناسب المتوازن وليس العكسي في عينة الهواء.

إجابة السؤال :

يمكنك الحصول على إجابة السؤال من خلال الصورة البارزة في المقال أعلاه.

بعد اهتمام عدد كبير من الطبة للحصول على حل كافة النشاطات التعليمية في المنهاج الدراسي نسعى لتقديم كل ما هو أفضل في حل النشاطات التعليمية لكافة المواد وهو ما قمنا بحله وتوضيحه في حل نشاط تحدث عينة من الهواء في حقنة ضغطا مقداره 1.02

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille