تسجيل الدخول

يحصل الجسم على الماء من ثلاثة مصادر هي تربية صحية و نسوية

2021-01-29T01:07:35+03:00
2021-01-29T01:07:37+03:00
المنهج السعودي
حسام29 يناير 2021
يحصل الجسم على الماء من ثلاثة مصادر هي تربية صحية و نسوية

يحصل الجسم على الماء من ثلاثة مصادر هي تربية صحية و نسوية، تظهر اهمية الماء في قوله تعالى ” وجعلنا من الماء كل شيئ حي ” فصل خلق الكائنات الحيه هو الماء فهو يدخل في تركيب، خلايا ويلعب دورا مهما في اتمام العمليات والتفاعلات الحيويه فيها، يشكل الماء ثلثي وزن الجسم وهوسائل عديم اللون والرائحه والطعم يتكون من اتحاد جزئ اكسجين مع ذرة، هيدروجين وهو المكون الاساسي للامطار والانهار والبحار ويشكل الجزء الاكبر، من تركيب الكائنات بما فيها جسم الانسان.

يحصل الجسم على الماء من ثلاثة مصادر هي تربية صحية و نسوية

كما ان اهمية الماء تظهر في، تساهم في تكوين اللعاب ويتكون اللعاب بشكل اساسي من الماء مع وجود الانزيمات، التي تساهم في تحليل الطعام، تنظيم درجة الحراره يعتبر ابقاء الجسم رطب امرا في غاية الاهميه، وذلك للحفاظ على درجة حرارة الجسم، فعند ممارسة الانشطه البدنيه، او بذل اي مجهود سترتفع درجة الحراره فيعمل التعرق، على خفض لحراره، والحفاظ على المستويات المعتدله منه.

الاجابه هي :

الاطعمه والسوائل الدافئه والبارده,

قدمنا لكم حل سؤال يحصل الجسم على الماء من ثلاثة مصادر هي تربية صحية و نسوية، من أهم أسئلة منهاج المملكة العربية السعودية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille